VAMPIRE CASE | 11

874 44 36
                                    

الجزء الحادي عشرة | بعض الاشياء حوله.

——————————————————

بعد ان اخبرني جونغكوك عن علاقته السابقه اجفلت بأعين متسعه احدق به والألم يكسو محياي ، فقد ظننتني الاولى بحياته كما كان الاول بقائمتي وحياتي.

لكنني لست مجرد الا علاقة عابرة او علاقة ليست بجادة ، شعرت بدموعي تلسع عيناي لكنني حافظت على صمودي امامه وشخصت انظاري هلى النافذة محاولة تمالك نفسي.

-عرفت ان الأمر لن يروق لكِ ، لكنك اصررتي على المعرفه .. ماذا افعل؟؟

لم اعلم الاجابة المناسبة لسؤاله ، ولم اعرف ماهو الشعور الذي اشعر به الآن ، لا زلت لا اجد اسماً مناسباً لهذا الاحساس.. أ هو خيبة الامل؟ الحزن؟ كسر الخاطر .. بل عجن وسفك وطحن الخواطر!

-لماذا لم تخبرني جونغكوك؟

قلت بصوت مرتجف بينما احاول ان ابدو بصوت ثابت ، معجزة انني لم ابكي حتى الآن.

-ولماذا قد اخبرك حتى؟

اخذت شهيقاً ثم قلت له.

-انزلني جونغكوك ، سأتولى امري بنفسي.

كانت نبرتي هادئة، رغم الاهتياج الذي بداخلي.. نظر إلي بطرف عينه.

-وهل تتوقعين انني سأتركك في منتصف الطريق؟

نظرت اليه بغضب ومن دون تحكم مني وجدت نفسي اصرخ بوجهه.

-لقد كان لسانك في فمي منذ قليل والآن تخبرني عن سبب لما قد تخبرني بشيء كهذا!

امسك كتفي واعتصره  ، اوجعتني عصرته رغم علمي انها ليست قوته بالكامل.

-نحن بدأنا علاقتنا من اليوم مارسلين ، كيف تتوقعين مني سرد لكِ كل شيء بيوم كلأحمق؟

لم احاول ان استمع اليه او تصديقه حتى ، بل واصلت سلسلة انتحاباتي.

-انت لست محتاجاً لتسألني عن اموري لأنك تعرفها بالفعل ، عكسي انا التي لا تعرف عنك شيئاً.

اطلقت ضحكة مجنونة واردفت بنفاذ صبر.

-بل انك تستطيع قراءة افكاري ايضاً...!

ركن السيارة على اليمين وامسك بذقني مقربني اياه.

-اظنني اخبرتك ان لا تتطاولي معي في الحديث حتى ولو كنت حبيبك.. او لم اخبرك؟

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن