VAMPIRE CASE | 13

771 46 8
                                    

الجزء الثالث عشر | بعض الراحة قبل العناء.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد ان حمسني جونغكوك في السيارة حول مدينه الملاهي ، اخبرني انه لن يصعد اي لعبة حفاظاً على هيبته.

فلتذهب الهيبة في مهب الريح ، فليستمتع قليلاً! ، والمشكلة انني اخبرته بهذا لكنه لم يقتنع مما دفعني الى الصمت فبالنهاية هو حر وهو ليس من نفس جيلي.

تحدثنا عن الكثير من المواضيع في السيارة ، المهمة ، طفولتنا مع مدينة الملاهي ، هيسونغ ، وبعض من مصائب اخته جي سو واختي ميني .

من الاصح ان اقول روز ، لكن روز اعقل من ميني بآلاف المرات.

فور ان دخلنا لمدينة الملاهي لم تكن مكتظة مما دفعني الى الاسترخاء والتفاؤل بأن اليوم سيمر مرور الكرام.

-جيدٌ انها ليست مزدحمة فأنا لست بمزاجٍ يسمح لي برؤية اشكال الناس المتغطرسة.

نظر جونغكوك نحوي بدهشة وكأنني رميت عليه قنبلة موقوته.

-لم اتوقعها منك.

شخرت بسخرية اضع ذراعي على كتفه كالفتاة السيئة.

-ان كنت تظن انني فتاة مسالمة ولطيفة فقد اسأت الظن بي جون ، انا متوحشة.

عندما رآني اتحدث بهذه الطريقة نظر نحو الالعاب متفقداً ثم سألني.

-اي لعبة ترغبين في تجربتها اولاً؟

وضعت سبابتي تحت فمي اتصنع اللطف كي استضعفه ، رأيت الافعوانية ثم نظرت اليه.

-هنالك اسطورة تقول ان الحبيبان اللذان يركبان الافعوانية معاً ويحلقان في الهواء سوف يدوم حبهما طويلاً.

عقد حاجباه بسخرية وعدم فهم في آنٍ واحد.

-انا لا اؤمن بلأساطير السخيفة وخصوصاً هذه ان كانت حقيقية وليست من تأليفك.

خاطبته بغيظ ، لقد كشف لعبتي في تأليف الاسطورة.

-هيا جونغكوك ، ليس وكأن اعدائك سيرصدونك تلعب في الافعوانية.

ربت على رأسي كالفتاة الصغيرة ثم تخطاني نحو كشك التذاكر مما جعلني الحقه مسرعه اقطب حاجباي بغيظ.

-جونغكوك انتظرني!

عندما لحقته ، وجدته في صف ليس بطويل ، حيث ان هنالك شخصان امامه وشخص ورائه.

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن