VAMPIRE CASE | 19

640 38 25
                                    

الجزء التاسعة عشر | سندي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مر اليومان سريعاً ، وها نحن ذا في صباح يوم الخميس يوم عودة والدي من فرنسا.

لن انصدم لو اختار الوقوف بصف والدتي و الجميع ضد علاقتي بجونغكوك فقد بتت اتوقع الاسوء منذ ان شاجرني الجميع يوم الثلاثاء.

-فيما تفكرين صغيرتي؟

قال جونغكوك بعد ان خرج من الاستحمام واستلقى بجانبي على السرير يحتضني.

ضحكت بخفة بينما كان يقبل ارجاء وجهي بحميمية.

-اوه جونغكوك~

قلت بينما اضحك بمرح ، اصبحت هكذا منذ ان بقيت بجانب جونغكوك لفترة.

-كنت افكر في والدي فحسب ، اتسائل كيف ستكون ردة فعله بعد ان يكتشف علاقتنا.

قلت بينما استرددت انفاسي اعدل ربطة شعري وقد كان يراقبني بهيام.

-الافكار السيئة تعشش برأسي.

ابتسم بجانبية بينما يقول لي بثقة ، آمل الا تكسر ثقته هذه فرؤية انكساره تعني ان لا شيء بخير!

-واثق من انه سيؤيد علاقتنا مارسي ، اخبرتك انه يضع كامل ثقته بي.

..

Author's p.o.v

-وبكامل قواك العقلية إيزابيل؟ كيف تتخدين قراراً كهذا دون الاخذ برأيي حتى؟ اليست مارسلين ابنتي؟

اردف السيد كيم بغضب مصوب نحو زوجته ، هو غاضب منها بشدة لسبب تهورها والذي لطالما كرهه بها.

قبل دقائق ، اخبرته زوجته إيزابيل بقرارها حول طرد مارسلين من المنزل بحجة انها لا تتشرف بإبنة مثلها ، ولكن،، وعكس ما توقعت ايزابيل فهو غاضب منها هي لا من الاخرى.

-أقامت علاقة مع رجل متزوج!

أجفل سوهيوك بصدمة ، أ يعقل ان مارسلين من نوع الفتيات اللواتي تقومن بإغراء رجل متزوج وتغار عليه من زوجته؟

-كيف؟ من يكون حبيبها؟ ماهو اسمه لعلني سمعت عنه شيئًا؟

رفعت بيل اكتافها بلا علم ، وقد وجد تايانغ الفرصة للتدخل كونه يعلم اسمه ، ويعلم اسم عائلته بواسطة حبيبته السابقة.

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن