الفصل السابع والعشرون | سوء تفاهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خرجت من البيت ، وقد قابلتني سيارة جونغكوك المرسيدس سوداء اللون وقد اتجهت اليها ولحسن حظي انها لم تكن بعيدة.
قبل ان افتح الباب فتحه هو من الداخل ليتسنى لي ركوب السيارة معه ، فور ان ركبتها شعرت بالبرودة بسبب المكيف الذي بسيارته ، وقد اشتممت رائحة سجائره مما تكهنت انه دخن قبل ان يأتي.
عندما نظرت الى وجهه رأيت عينيه اللتان كانتنا تحدقان بي بتركيز وكأنهما يحاولان حفظ تقاسيم وجهي عن ظهر قلب واثر نظراته وجدت نفسي انظر الى حجري بخجل دون ان انبس بحرف ، وقد وضع سبابته تحت ذقني ليجعلني انظر في عينيه العميقتين.
و دون سابق انذار وجدت شفتاه تسلب خاصتي بقبلة عميقة ومليئة بالمشاعر لا غير.
كنت ابادله بحب الى ان فصل القبلة ليقول بينما يضع جبيه ضد جبيني.
-إشتقت إليك بشدة.
قال بصوت عميق ، هادئ ، اجش ، وقد اغمضت عيني استمتع بلحظتي الحميمية معه ، إشتقت اليه..!
-اشتقت إليك الى حدٍ مرهق..
قال بصوت متعب ، كان مثلي تماماً وشعر بأن اليومين قرون.
اجتذبت شفتيه في قبلة عميقة وشاعرية حاولت ان اضع كامل مشاعري فيها رغم علمي بأنني سأفشل.. حبي لن يصفه قبلة.
وضع يده خلف رأسي ليحافظ على تجانس شفتينا معاً ، وعندما نفذ الهواء من كلينا قمنا بفصل القبلة لينتج صوت محبب طغى صداه في السيارة.
-إشتقت إليك جونغكوك ، واكثر مما تتخيل.
ابتسم بجانبية يعود ليجلس بمكانه جيداً ، وعندما امعنت النظر في شفتيه وجدتها ملطخة بالحمرة خاصتي ، من يهتم؟ على الاقل يمكن للفتيات التي يرونه معرفة انه يمتلك عشيقته.
وضعت حزام الامان قبل ان ينطلق الآخر بسرعة ، واثناء ذلك كنت اناظره بهيام.
-شفاهك في فوضى جونغكوك.
قررت اخباره بلأمر وهو حين علم اخرج منديلاً مبللاً من احد ادراج سيارته وناولني اياه.
-كنت اقصد ان شفاهك ملطخة بالحمرة ، خاصتي ليست ملطخة!
قلت بعد ان فهمت انه يظن انني اقصد شفتي لكنه نفى ذلك.
أنت تقرأ
VAMPIRE CASE.✓
Vampire[ C L E A N C O N T A N T ] " كمَا أعلمْ ، وكَما نَعلم جَميعًا ، فَإن الأَخيــَار قدْ يضحُون بكَ منْ أجلِ العالم.. لكِن السيئِين سيُضحونَ بالعالمِ منْ اجلكَ إذ تطلبَ الأمرَ..! أَليسَ هذَا سبباَ مقنعاً لوقوعِي بحبِ مصاصِ دماءَ بدلاً من طبيبٍ لطيفَ...