VAMPIRE CASE | 05

1.3K 57 24
                                    

الجزء الخامس || مهمة برفقته .

______________

-اشرحي ماعلينا فعله .

سمعت صوت جونغكوك العميق ولم استطع فهم تعابير وجهه .. احياناً تكون تعابيره غير مفهومة.

عدّلت جلستي على الكرسي قبل ان اجول بناظري حولهم .. وكنت اشعر بنظراته التي تخترقني لاكنني لم القي له بال.

-لماذا لم يكلفني السيد مين بقيادة المهمة رغم انني الشرطية رقم واحد ؟

قالت كاتشانيتا مضيقة جفنيها بريبة .

وضعت قدمي فوق الاخرى واجبتها ببساطه.

-لأنك بارعه في التحقيق اكثر من المهام كالمحاصرة وغيره.

قلبت ملامح كاتشانيتا الى اخرى مقتنعه.

-لهذا كلفني السيد مين بالتحقيق حول مصاص الدماء ذاك قبلك !

فور ان ذكرت نيتا هذا وجدت نفسي احدق بجونغكوك .

-اجل.

ضحكت صديقتي بخفه.

-لقد فشلت فشلاً ذريعاً ، لم استطع التوصل الى اسمه حتى ،استغرب كيف يحافظ على كل هذه السرية .

شارك السيد بارك مكوناً عقدة بين حاجبيه.

-حتى انني حاولت برفقه السيد مين على ايجاد اي شيء يتعلق به لاكننا لم نصل الى نقطه متقدمه ،عرفنا انه يترك علامه خلفه كلما ارتكب جريمه وهذا ما أكد لنا انه مصاص دماء.

هز سيهون كتفيه بقلة حيلة.

-ومالذي يؤكد لك انه مصاص دماء وانت لم ترى هيئته او تسمع بإسمه حتى ربما هو يلقب نفسه هكذا وحسب.

ندمت على انني نعتت كاتشانيتا بخبيرة تحقيق ف لولا كلمتي تلك لم يفتح هذا الحوار.

كان صاحب المحيط مراقباً لم يصدر اي شيء ولم يتكلم حتى ، بدى منزعجاً بهذا الحديث .

تأكدت من انزعاجه من انقباض فكيه لاشك وانه يصك اسنانه بقوة .

-ماهي تلك العلامه ؟

سمعت صوت كاتشانيتا يصدر في الارجاء متحققة .

-From Vampire .

قال المحيط بصوت اجش واعين معلقة على خاصتي قبل ان ينقل انظاره نحو كاتشانيتا.

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن