VAMPIRE CASE | 09

964 42 5
                                    

الفصل التاسع |  موعد لطيف.

_______________

لقد اقدمت لنقطة جديدة ومبهمة لقد اعترفت لجونغكوك قبل قليل!!.

ومثلما توقعت تماماً فقد تقبل اعترافي بكل صدرٍ رحب و بكل حب ، بصراحة انا محظوظة لإمتلاكي لحبيبٍ مثله.

انا اواعد الآن!!.

امتلك حبيباً يدعى جيون.. جونغكوك!

لا اصدق ! ، لم اعد عزباء بعد الآن ، انا مرتبطة بعلاقة جادة مع رجل جاد.

والى الآن.. انا لا اصدق من اين اتتني الجرأة وقبلته.

لقد قبّلت شخصاً وكلت قضية القبض عليه في يوم ما.

لقد احببت شخصاً تمنيت ان يموت يوماً ، وقد احببت شخصاً ساندني في احدى مهام العمل.

اتفهم كيف يغار علي من جميع الفتيان فأنا ايضاً ان رأيته يحادث احدى الفتيات سأغضب واحطمه هو وتلك الفتاة ،لكنه ولحسن حظي يستثنيني في تحطيمه ويكتفي بتحطيم الفتى فحسب.

سأجعل علاقتنا سرية ، ولن اخبر عنها احداً حتى كاتشانيتا ،مالذي ستستفيده صديقتي الخائنه التي سردت له جميع معلوماتي ؟، وبعدها تأتي لتتظاهر بأنها الذكية التي اكتشفت بأنه يحبني.

بدأت اشعر ان كاتشانيتا منجذبة نحو اخي تايانغ ، لكن المسكينه لا تدري بأنه يواعد لقد سمعته يحادث حبيبته عند خروجي.

على كلٍ .. انا الآن رفقة ' حبيبي ' على النهر.

علي ان اجد اختصاراً مناسباً لأسمه مثلما اختصر اسمي بطريقة مميزة.

سأناديه ... جون؟ كوك؟ جوكي؟ لا امتلك اية فكرة.

لكنني سأناديه جونغكوكي او جون في هذه الفترة حتى اصنع اختصاراً جميلاً لإسمه.

-أين انتِ شارذة؟

قال لي بعد ان اطلت النظر في النهر ليس لأنني احب جمال النهر فلطالما احببت جمال وجهه اكثر من اي شيء.

-افكر.

قلت بينما ارمي حصا في النهر واشاهد ذبذباتها ، بعد ان سقطت تلك الحصا في الماء سأل.

-هل تفكرين بذاك الصعلوك الصغير؟

قال بينما ينظر في عيناي بجرأة.

-هيسونغ.؟

قلت بينما اعيد خصلتي خلف اذني.

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن