الجزء الاول |القضية الصعبة.
___________________
نسيم الصباح البارد يحرك الاوراق الصفراء الجافه، فنحن في فصل الخريف، ينعش النسيم البارد صدور الناس كمقدمه لبداية يوم جديد.
استيقظ من نومي لأبدأ يومي وكي لا اتأخر عن العمل مثل المرة السابقة، فشرطية مثلي لايجب ان تتأخر عن عملها مهما كلفها ذلك وان تحاول ان تذهب مبكراً على الاقل!
نزلت من غرفتي بسرعه كي يتسنى لي تناول الافطار مثل اي موظف عادي لاكنني كنت اركض في الدرج بطريقه ازعجت والدتي بطريقة ما، ما جعلها تستأنف عملها وتضع ما بيدها جانباً كي تستطيع تأنيبي على هذا السلوك الهمجي.
-هذا ليس تصرف آنسات مهذبات! عليكي ان تترقبي ما يصدر منك مارسلين فأنت راشدة، لم تعودي طفلة كي اعاتبك! .
صحيح ان والدتي انسانه طيبه ولطالما كانت حنونة تجاهي الا انها شديدة نوعاً ما.
غالباً ماكانت تحاول ان تجعلني من الفتيات المهذبات مثل اي عائلة غنية، لاكنني لا احب هذه السخافات!
انا احب ان اتصرف مثلما احب وان لا اترقب وان اخاف مما سيقوله الناس لاحقاً فالناس سيشتمونك في كل الاحوال!
-حسناً امي! سأكون مهذبة.
قررت ان لا اطيل الحديث معها بلا فائده، فلا جدوى من الحديث مع امي بشيء فإن كانت تريد تنفيذ شيء فلن يقف اي مخلوق معارض لقرارها.
تناولت افطاري بسرعه، وكان مجرد حبوب وحليب، لا احب ان تحضر لي خادمه الطعام احب الاعتماد على نفسي مثل اي شرطية.
نهضت عن الكرسي، ونظفت الغبار الوهمي عن بدلتي المتكونه من تنورة ومعطف باللون الازرق الداكن يتوسطها قميص باللون الابيض.
ارتديت حقيبتي واتجهت الى الخارج نحو سيارتي مباشرة وحرصت على القيادة بسرعه مناسبة لأصل في الوقت المحدد للعمل.
فور دخولي للمركز، وقع على بصري السيد بارك الشرطي الاكبر في المجموعه، كان صاحب خبرة عالية في حل القضايا اثر لكبر سنه.
-صباح الخير سيد بارك
اردفت بينما انحني بإحترام كونه يكبرني بالسن
-صباح الخير لين.
رد علي بإبتسامه مشرقه.
أنت تقرأ
VAMPIRE CASE.✓
Vampire[ C L E A N C O N T A N T ] " كمَا أعلمْ ، وكَما نَعلم جَميعًا ، فَإن الأَخيــَار قدْ يضحُون بكَ منْ أجلِ العالم.. لكِن السيئِين سيُضحونَ بالعالمِ منْ اجلكَ إذ تطلبَ الأمرَ..! أَليسَ هذَا سبباَ مقنعاً لوقوعِي بحبِ مصاصِ دماءَ بدلاً من طبيبٍ لطيفَ...