Part 5

542 16 0
                                    


‎بوف الشخص الثالث:

‎ذكريات الماضي:

‎كان جونغكوك وتايهيونغ يجلسان على نفس المقعد. كانت الشمس قد أغربت. أصبحت السماء ظلالا مختلفة من الأحمر والبرتقالي.

‎كان تايهيونغ لا يزال ملفوفا بإحكام في احتضان جونغكوك الواقي ولم يكن لديه القلب لتركه. أراد أن يكون هكذا إلى الأبد. بعيدا عن العالم، بعيدا عن الناس، بعيدا عن المشاعر وبعيدا عن أفكاره الخاصة.

‎أراد الهروب لكنه لن يتمكن أبدا من القيام بذلك. لم يستطع.

‎"تاي..." سمع صوت جونغكوك السخام يناديه. إعادته إلى
‎الواقع "

"همم..." رد تايهيونغ بصوت مكتوم حيث تم دفن وجهه في صدر جونغكوك. لم يتحرك حتى في التحول.

تنهد جونغكوك، متكئا قليلا إلى الوراء للنظر إليه. أمسك وجهه في راحة يديه، ومسح المنطقة تحت عينيه التي زينت بدموعه المجففة. دليل على ضعفه وضعفه وعدم كفاءته.

شرع جونغكوك في الإمساك بيديه وجعله يقف. حدق رأس الغراب في تايهيونغ لفترة من الوقت بعد أن أعلن أخيرا أنه سيبقى في مكانه اليوم.

لم يستطع ترك تايهيونغ وشأنه. ليس في هذه الحالة. هذا هو السبب في أنه قرر البقاء بالقرب منه، جسديا وعقليا.

قضى الثنائي بضع دقائق في الحديقة قبل أن يبدأ أخيرا في المشي للعودة إلى المنزل. منزل تايهيونغ.

كان جونغكوك قد اتصل بالفعل بأوبر لأن منزل الذكر الآخر كان بعيدا جدا عن المكان الذي يوجد فيه حاليا.

ظل رأس الغراب صامتا طوال الرحلة، وشاهد تايهيونغ من رؤيته المحيطية الذي انحنى المفضل لديه على نافذة السيارة، والمطبات المعتادة تجعله غير مرتاح منذ أن اصطدم رأسه بالنافذة. ليس صعبا جدا رغم ذلك.

بعد حوالي نصف ساعة، وصلوا أخيرا إلى المنزل، ولعب جونغكوك دور السائق وشكر الرجل على خدماته بينما كان تايهيونغ قد دخل منزله بالفعل.

بحث حوله عن صديقه، ولم يقابل بشيء سوى الصمت. عرف رأس الغراب على الفور أن تايهيونغ يجب أن يكون قد ذهب للاستحمام.

وهكذا انتظره في غرفة المعيشة، جالسا أمام التلفزيون. لم يكن يهتم حتى بأي عرض كان يتم بثه، كان لديه الكثير في ذهنه.

كان عليه أن يطلب من تايهيونغ الانضمام إليه وإلى الآخرين والذهاب إلى سيول معهم. في النهاية، كان اختياره BT Jungkook يأمل فقط أن يأتي معهم، لبدء كل شيء من جديد.

بعد نصف ساعة خرج تاي من الحمام، بدا نظيفا ومرتبا ومع ذلك لم يكن التعب والبلادة في عينيه شيئا يمكن تفويته بسهولة أو تجاهله مباشرة.

"تاي..." تواصل جونغكوك مع تايهيونغ بتردد، ولم يكن متأكدا مما إذا كان هذا هو الوقت المناسب للحديث عن مخاوفه الخاصة.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن