Part 38.1

464 11 3
                                    

بارت قصير



قبله تايهيونغ.

كان يقبله. أغلقت العيون، وضغطت شفتاه الممتلئتان على جونغكوك الذي كانت عيناه مفتوحتين على مصراعيه، يحدق في تايهيونغ.

عندما لم يكن لدى الآخر أي خطط للتوقف، أغلق جونغكوك عينيه ببطء.

لقد قبله مرة أخرى.

ابتسم تايهيونغ بين القبلة، وارتفعت الأيدي للالتفاف حول رقبة الآخر. لفت يد جونغكوك نفسها حول خصر الآخر، مما ضغط على أجسادهم أقرب من أي وقت مضى.

لقد عض بفارغ الصبر على شفة تايهيونغ السفلى الذي يلهث في الخطوة الجريئة المفاجئة مما جعل جونغكوك يبتسم قبل أن ينزلق لسانه.

كان رأس الغراب جامحا. لم يستطع تايهيونغ أن يتخيل جونغكوك هكذا.

نقل جونغكوك يديه من خصر تايهيونغ إلى وركه. ، مما يجعله يئن ويتذمر بلا خجل.

جعلهم نقص الهواء ينسحبون دون رغبة في ذلك، و جونغكوك يحدق في تايهيونغ من خلال عيون نصف مفتوحة .

لا يجب أن تقبلني تايهيونغ. لن يؤدي إلا إلى جعل الأمور أسوأ بالنسبة لي." تنفس جونغكوك، وتمسيد خد تايهيونغ بلطف الذي انحنى نحو الدفء الجذاب.

"لا يجب أن تقبلني مرة أخرى جونغكوك، فهذا يجعل الأمور أسوأ بالنسبة لي." همس تايهيونغ مرة أخرى، ولا تزال العيون مغلقة، وابتسامة صغيرة على وجهه.

"ماذا؟"

قلت إنني معجب بك أيضا.


"أنا سعيد جدا."تكلم جونغكوك، وهربت بعض الدموع من عينيه، مما جعل تايهيونغ يرتجف بينما سقطت الدموع على رقبته.

بعد الاعتراف الحلو، قرروا الاستلقاء في سريرهم والعناق. كان جونغكوك يقول أشياء عاطفية لبعض الوقت الآن،
ضحك تايهيونغ عندما عانقه جونغكوك بشكل أكثر إحكاما، ولفت أطرافه في جميع أنحاء تايهيونغ، وحاصره بكل طريقة ممكنة ولكن تايهيونغ لم يستطع الشكوى. لقد أحبها تماما مثل الآخر.

"أنا سعيد أيضا." همس تايهيونغ، واستدار لمواجهة رأس الغراب الذي كان يبكي من المشاعر الساحقة.

ضحك تايهيونغ مرة أخرى قبل مسح دموعه والضغط على قبلة حلوة طويلة على معبده مما يجعل الآخر يبتسم، ويسحب الآخر أقرب من الخصر.

"سأصطحبك في موعد." أعلن جونغكوك، دفن وجهه في رقبة تايهيونغ وتقبيله بين الحين والآخر، مما يجعل الآخر يتذمر من حين لآخر عند اللمسات الحسية.

"همم. ماذا سنقول للآخرين؟" سأل تايهيونغ رأس الغراب الذي كان مشغولا بمص وتقبيل رقبته وكتفه.

سأخبرهم أنني أواعدك. هل تريدني أن أخبرهم؟" أوقف جونغكوك قبلاته ورفع رأسه ليقابل نظرة تايهيونغ التي بدت مذهولة.

لم يستطع رأس الغراب فهم السبب وشعر بالقلق. هل قال شيئا خاطئا؟ هل كان تايهيونغ مصابا؟ هل أفسد الأمر؟

"أوه." فرك جونغكوك رأسه حيث تلقى الصفعة، ونظر إلى تايهيونغ المستاء، الذي كان ينفخ بعيون مغلقة.

كيف يمكنك أن تقول إننا نتواعد. لم تطلب مني حتى الخروج." ، و. رمش جونغكوك عدة مرات قبل أن يصطدم بنوبة من الضحك مما يجعل تايهيونغ يضحك بشكل لا إرادي.

خلط جونغكوك ووصل إلى قمة تايهيونغ الذي حدق بعينين واسعتين، وهو ظل طبيعي من اللون الأحمر على خديه، في الذكر الذي يحوم حاليا فوقه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن