Part 36

184 9 0
                                    

New part

Enjoy ✨✨🛑

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy ✨✨🛑

لنذهب ونأكل الآن. أنا أتضور جوعا." حث سوكجين الآخرين عندما لم يكن أي منهم يتراجع ويعجب باللوحة للمرة التاسعة، ويتجولون فيها مثل الأطفال الصغار الذين يعجبون بالحلوى المفضلة لديهم.

أتعرف ماذا؟ سأذهب وحدي." حدق في الآخرين الذين كانوا يتبعونه الآن، مبتسما بخجل.

بعد التجول قليلا في الشارع غير المزدحم جدا ورفض المطاعم المتعددة لأنهم كانوا إما مزدحمين جدا أو يبدون سطحيين جدا، استقروا أخيرا لتناول الطعام في كوخ لائق المظهر.

هذا يبدو جيدا. إنه ليس مزدحما." تمتم تايهيونغ وأومأت مجموعة الأصدقاء برأسها أثناء دخول المطعم.

في غضون دقائق، استقروا على طاولات مختلفة، نظرا لأن المطعم لم يقدم طاولات لمجموعات كبيرة مثلهم، كان عليهم أن ينقسموا إلى مجموعتين.

جلس جونغكوك وجيمين ويونجي على طاولة واحدة وجلس الباقون خلفهم على طاولة أخرى، وتجنب رأس الغراب عمدا صديقا معينا له، وكان بحاجة إلى بعض الوقت وحده لفرز أفكاره وبدا التحدث إلى جيمين وكأنه أفضل فكرة.

"جيمين؟" استجوب ببطء، وركزت العيون على الطاولة التي بدت فجأة مثيرة للاهتمام بالنسبة له. لقد قدموا طلبهم بالفعل وكانوا ينتظرون الآن وصول وجبتهم، وكان يونجي يركز على هاتفه لذلك أعطى هذا جونغكوك فرصة للوصول إلى جيمين.

نعم؟" تجنب جيمين انتباهه من القائمة إلى جونغكوك الذي كان تململ بمهارة، كان على جيمين أن يقاوم الضحك عندما رأى جونغكوك خجولا جدا وغير مؤكد.

"أنا أم...لدي هذا الصديق. أنت لا تعرفه." نظر جونغكوك إلى جيمين وأومأ الأخير برأسه إلى كل ما قاله صديقه بابتسامة عارف.

حسنا. و؟"

هذا الصديق يحب صديقه ولكن ليس كصديق. لقد اكتشف مؤخرا أنه يحب صديقه." أومأ جيمين برأسه مرة أخرى، وركز على ما كان يقوله الآخر.

لكنه لا يعرف ماذا يفعل لذلك سألني. وأنا أيضا لا أعرف ماذا أفعل لذلك أنا أسألك." أطلق نفسا كان يحتجزه طوال الوقت.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن