Part 8

401 17 0
                                    

:

شخص ثالث بوف‎"تي-تايهيونغ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شخص ثالث بوف
‎"تي-تايهيونغ." بعيون واسعة، حاول جونغكوك الاقتراب من الذكر الآخر الذي كان يتأوه من الألم.

‎اصطدمت يد تايهيونغ بالأجزاء السفلية من الحوض ويمكن لجونغكوك حتى رؤية كاحله الملتوي بشكل مؤلم.

‎من الأفضل ألا تلمسه.

‎تسبب صوت صاخب مفاجئ في نظر جونغكوك إلى الوراء. لقد استعاده الغضب النقي المكتوب على وجهه.

‎سايجونغ.

‎داس متزلج الشكل نحو الاثنين الآخرين وجثم بجانب المصور الذي كان وجهه ملتويا من الألم. لقد تعرض بالتأكيد لسقوط شديد.

‎شاهد جونغكوك السيناريو بلا حول ولا قوة. بذل سايجونغ قصارى جهده لمساعدة الآخر على الوقوف وفقط عندما حاول جونغكوك المساعدة، قوبل بوهج.

‎وقف تايهيونغ بنجاح بمساعدة الأصغر سنا. ما زال يحاول التحدث إلى جونغكوك ولكن الآخر سارع إلى مغادرة المكان عندما تأكد من أن تايهيونغ لم يصب بأذى خطير.

‎تنهد تايهيونغ في الحديث غير الناجح الذي حاول جاهدا من أجله ولكن في النهاية كان هو الذي أفسد كل شيء.

‎هل أنت بخير؟ هل يمكنك المشي؟" سأل سايجونغ بعناية وهو يبحث عن أي نوع من الإصابات.

‎نعم.... أنا بخير. لكن ماذا تفعل هنا؟ أعني ماذا عن نتائجك؟" غمز تايهيونغ في النهاية عندما سار بسرعة كبيرة.

‎"احذر هناك. وتم الإعلان عن نتائجي لذلك جئت للبحث عنك." شاهد سايجونغ كل تحركاته بعيون حريصة.

‎هل ذهب؟ هل ذهب؟

‎حسنا.. لست متأكدا مما إذا كان من المقبول قول ذلك لكنني فزت!" قال المتزلج بشكل موح. مع الأخذ في الاعتبار ما مر به الآخر للتو، كان صوته أكثر ليونة وأكثر حذرا.

‎حقا؟. هذا رائع. أردتك حقا أن تفوز." بذل تايهيونغ قصارى جهده ليبدو مبتهجا ولا يخيب أمل الآخر ولكن سايجونغ لاحظ كيف أن ابتسامته الجميلة إلى حد ما لم تصل إلى عينيه ولا الحماس.

‎هل ما زلت مستاء مما حدث؟

‎هل سمعت كل شيء؟ نظر إليه تايهيونغ فجأة وسأل بكل جدية، متجاهلا ما طلبه الآخر في وقت سابق.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن