✨✨✨
شخص ثالث بوف:
...
قلت لك أن تكون حذرا، أليس كذلك؟ كان الانخفاض المفاجئ في صوته المخملي كافيا لإرسال الرعشات أسفل عمود تايهيونغ الفقري. كان مفاجئا جدا أن عقل الأخير أصبح فارغا تماما لثانية جيدة. ومع ذلك، عاد إلى الواقع عندما بدأ الألم يتسرب.لم يكن الجرح عميقا على الإطلاق، لكنه لدغ على الرغم من كل شيء. أخذ رأس الغراب يدي تايهيونغ في يديه وفحصه باهتمام.
أدار يده عدة مرات لإلقاء نظرة فاحصة، كل ذلك بينما حدق تايهيونغ به بعيون واسعة، ونظر إليه من عن قرب.
استدار جونغكوك فجأة، ولا يزال جاثما، وأخذ صندوق إسعافات أولية من المنصة القريبة، وكان الشيء الوحيد الذي لم يمسه في غرفته الفاسدة.
"هنا. أرني." فعل تايهيونغ كما قيل.
حتى أنه تمكن من تتبع نسيج جلد جونغكوك، وكانت الخطوط الباهتة على بشرته الناعمة هي الشيء الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة له في الوقت الحالي.
هز قليلا بينما ضغط الآخر على المطهر على جرحه، غير منزعج من الهسهسة تايهيونغ وفي الوقت نفسه. لم ينظر إليه جونغكوك طوال الوقت وكان تايهيونغ محبطا أكثر مما كان يود.
مرت الدقائق القليلة التالية في صمت تام، على الرغم من أن داخلها كانت سيناريوهات مختلفة تماما. كلاهما..
مسح الدم الزائد ببطء ولف يده. على الرغم من أنه لم يكن قطعا كبيرا، إلا أن جونغكوك تعامل معه بعناية فائقة.
استقر شعور دافئ في حفرة معدة تايهيونغ عند إدراك أن جونغكوك لا يزال يهتم به. أو ربما كان يبالغ في التفكير في كل شيء لكنه كان سعيدا جدا بخياله ولم يكن مستعدا للتفكير بخلاف ذلك.
وضع جونغكوك الأشياء بدقة مرة أخرى في الصندوق، أحمر الخدود بمهارة عندما سمع تايهيونغ يضحك بصوت صامت عندما رأى ضمادات الرجل الحديدي اللطيف، سرعان ما ألقى الغطاء ودفع الصندوق الصغير مرة أخرى بين الفوضى.
لا يزال يحتفظ بهذه الضمادات.
استدار جونغكوك بابتسامة فخورة واستعاد تايهيونغ بخجلا من الإحراج السابق، الذي تم استعادته عند الاتصال المفاجئ بالعين.
أنت تقرأ
He changed ✨: Taekook
Romance"نادني بسيد جيون" ماذا؟ "سيد جيون" بعد أن اختفى في مكان ما. عاد تايهـيونغ أخيرًا إلى كوريا بعد 5 سنوات من الابتعاد ما لم يكن يعرفه هو أنه خلال إقامته بعيدًا. خضع أفضل أصدقائه الأبله لبعض التحولات الجادة. لم يستطع تايهيونج التعرف على الرجل الذي يق...