Part 6

464 14 0
                                    


‎شخص ثالث بوف:

‎الوقت الحالي:

‎تايهيونغ؟ هل يمكنك أن تعطيني رقم هاتفك؟ وكأننا نستطيع البقاء على اتصال إذا أردت؟ ليس عليك ذلك ولكن سيكون الأمر رائعا حقا--"

‎"جيمين اهدأ. سأعطيك."ي. تحدث تايهيونغ بضحكة مكتومة طفيفة وهو يسلم هاتفه إلى الذكر الآخر.

‎كانوا يقفون حاليا أمام شقة تايهيونغ الجديدة. على ما يبدو، كان جانجنام مكانا خطيرا للتجول في الليل لهذا السبب عرض جيمين أن يمشيه إلى المنزل على الرغم من إخباره جيمين أنه بخير تماما بمفرده.

‎شكرا تايهيونغ. كل ما حدث في وقت سابق كان... حسنا، لقد كان خطأي لكنني أقسم أن سوكجين ضغط علي لدعوة كلاكما دون علمكما." تحدث الذكر الأقصر قليلا بعد أن حفظ رقم تايهيونغ على هاتفه.

‎لا بأس يا جيمين. كان لا بد أن يحدث ذلك على أي حال. كنت أعرف ذلك في اللحظة التي دخلت فيها سيول." أجاب تايهيونغ، ابتسامة طفيفة على وجهه حيث استمتع بالنسيم اللطيف الذي يداعب خصلاته المتضخمة.

‎على الرغم من كل شيء، كانت ليلة جميلة.

‎أنت تعلم أنه يمكنك التحدث معي في أي وقت. اشرح نفسك وكل ذلك. أنا متأكد من أننا سنعمل على شيء ما لجعل كل شيء أفضل."

‎"شكرا جزيلا لك يا جيمين... أود أن أفعل ذلك في بعض الأحيان."

‎لم يستطع أن يقول إن الأمر سار على ما يرام، بل على العكس تماما في الواقع. كان جونغكوك غاضبا منه على الأرجح ولكن بصرف النظر عن كل الأشياء السيئة حدثت، فقد تناول عشاء جيدا معهم جميعا باستثناء جونغكوك بالطبع.

.

.

‎"أتطلع إلى تعاونكم." انحنى تايهيونغ بأدب للنجم الصاعد بينما كانوا على وشك بدء جلسة التصوير.

‎بالكاد مر شهر منذ انضمامه إلى الشركة ولكن هذا لم يمنع تايهيونغ من الحصول على العديد من المشاريع.

‎تماما مثل هذا النجم الشاب، الذي كان ينظر إلى تايهيونغ بكثافة غريبة في الأجرام السماوية الجميلة.

‎كان سيئا في المغازلة. كان على تايهيونغ أن يعترف بأنه واصل عرضه الصغير وكان على تايهيونغ تجاهله للتركيز على وظيفته.

‎هل يمكنك إلقاء نظرة على الكاميرا لبعض الوقت من فضلك؟ تنهد تايهيونغ بمهارة وهو يخاطب الشاب.

‎لا يمكنني مساعدته. شخص ما مشتت للغاية."

‎حدق تايهيونغ في مساعده الذي كان مشغولا بخنق سنيكرز في محاولة الآخر لمغازلته.

‎وهذا كل شيء. أعلن تايهيونغ بصوت عال وهو يبتسم بمرح، ينحني لمصمميه وفريقه، ويقدر عملهم الشاق.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن