Part 36

270 6 0
                                    

New part ✨✨

استيقظ جونغكوك في وقت مبكر اليوم، كان من غير المعتاد لأنه لم يكن شخصا صباحيا حقا. ومع ذلك، فقد فعل ذلك اليوم لكنه لم يبذل جهدا للتحرك.

كان رأس أسود معين ملفوفا بإحكام حول جذعه ولم يرغب في إيقاظه. قام رأس الغراب بضرب شعره بصمت، وتدليك فروة رأسه من حين لآخر. كان تايهيونغ يستمتع بهذه الطريقة كثيرا، حتى لو كان نائما.

لم يكن الاستلقاء مكتوفيا عند الفجر شيئا كان جونغكوك يتوقع نفسه القيام به ولكن هنا كان يفكر في أي شيء وكل شيء.

لقد شعر وكأنه خاسر. من المحتمل أن يتجاوز عدد الأحداث التي تحدث في حياته الآن عدد المرات التي بكى فيها على تايهيونغ، واسمح لي أن أخبرك، لقد بكى كثيرا.

كانت حياته المهنية على المحك - حياته المهنية محكوم عليها بالفشل ستكون بيانا أفضل لوضعه هناك. كانت حياته العاطفية في حالة من الفوضى، وما زال لم يكتشف كيفية الاعتراف. كان هدفا لوسائل الإعلام في الوقت الحالي، وكان عليه حضور لم الشمل. بغض النظر عن كل الاضطرابات التي تحدث، كان مستلقيا على سريره، وذراعاه ملفوفة حول شخصه المفضل.

إنه لا يعرف ما إذا كان هذا أمرا جيدا أم سيئا.

شعر جونغكوك بالحرك الآخر أثناء نومه لذلك توقف عن تمشيط أصابعه من خلال قفل الرأس الأسود، الذي كان متضخما الآن، ويغطي عينيه تقريبا.

"صباح الخير." تمتم تايهيونغ بشكل كبير، ولا تزال العيون المتورمة مغلقة أثناء محاولته مسح النعاس منها.

ابتسم جونغكوك عند رؤية سرير تايهيونغ ذو الشعر، ويكافح من أجل فتح عينيه. توقف عن تمسيد شعره بمجرد أن كان الآخر مستيقظا تماما.

"صباح الخير." استجاب جونغكوك، وشق طريقه للخروج من السرير للانتعاش والنزول، وكان يتضور جوعا.

أمسك ببعض الملابس بشكل عشوائي وركض بسرعة إلى الحمام. جلس الذكر ذو الشعر الأسود في وسط السرير، مقسما إلى الخارج. لا توجد أفكار تعبر عن ذهنه.

بمجرد أن سمع جونغكوك يخرج من الحمام، قام تايهيونغ بتمديد أطرافه للانتعاش أيضا.

أبلغ جونغكوك الآخر أنه سيكون في الطابق السفلي، ويصنع الإفطار، ويسير بالفعل إلى الباب المغلق. لم يستطع تايهيونغ إلا أن يهز بالمعلومات وهو يشق طريقه إلى الحمام.

فوجئ جونغكوك بعدم العثور على أحد في المطبخ. لا بد أنهم متعبون حقا، كان جونغكوك قد فكر في البداية ولكن تم إلقاء الفكرة عندما وجد ملاحظة على الثلاجة.

سنخرج في نزهة على الأقدام، جونغكوك (أو تايهيونغ). سنعود بعد الظهر. آسف لعدم إيقاظكم يا رفاق، ظننا أنه سيكون من الأفضل المغادرة دون إيقاظكم.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن