Part 34

190 8 0
                                    

I'm back 🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️

New part ✨✨✨✨✔️✔️

Stream (slow dancing)🛑🛑

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Stream (slow dancing)🛑🛑


أوه؟ جونغكوك، هل أنت هنا؟ أين تايهيونغ؟" استجوب جيمين في الثانية التي رصد فيها الغرابي وهو يسحب قدميه إلى أسفل الدرج إلى غرفة المعيشة حيث استقر بقية المجموعة.

"إنه يأخذ مكب نفايات." أجاب الآخر بلا مبالاة ولكنه غمز بمجرد أن اصطدم به تايهيونغ عن قصد من الخلف.

لماذا تكذب؟ مر بجانب الآخر بنفخة دراماتيكية وسقط بجانب يونغي على الأريكة التي استقبلته بابتسامة صغيرة، مما جعل تايهيونغ يشعر بالترحيب.

الإفطار جاهز. جاء سوكجين وهو يحمل سفينتين في يده، ويقترب نامجون من دربه مع بعض الأطباق في يده.

وقف تايهيونغ وهوسوك من أماكنهما، وقدما أقدم يد العون التي شكرتهم في المقابل.

بمجرد أن استقر الجميع حول الطاولة المنخفضة، ويجلسون على وسادة ممتدة على الأرض في غرفة معيشتهم، بدأوا في تناول الطعام.

ملأت همهمة وأنين رضا من حين لآخر الغرفة الصامتة وهم يتناولون بعض لحم الخنزير المقدد وكعك المقلاة البسيطة.

إذن ماذا سنفعل اليوم؟ سأل جيمين مع جرعة من الفطائر التي كسبت رفضه من هوسوك الذي كان يجلس بجانبه.

هناك هذا المكان المشهور حقا على بعد حوالي عشرين ميلا من هنا. إنه معبد مهجور لكنني سمعت أن الصلاة هناك فعالة للغاية. هل يمكننا الذهاب إلى هناك؟" اقترح نامجون مما أدى إلى إطلاق يونجي سنيكر.

منذ متى تؤمن بالخرافات؟ أدار نامجون عينيه قبل أن يشرح كيف كان نوعا من المكان التاريخي وبما أنهم كانوا هنا بالفعل فلماذا لا يتحققون من المكان؟

وافقوا في نهاية المطاف على الذهاب لأنهم في الأساس لا يفعلون شيئا في المنزل، ويمكنهم أيضا تناول العشاء في الخارج في طريق عودتهم، الكل في الكل بدا وكأنه فكرة جيدة.

"حتى تتمكن من البدء بالاستعداد بعد الإفطار وسنذهب بعد الظهر؟" أومأ الباقون برأسهم بالموافقة قبل العودة إلى وجبتهم.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن