Part 7

437 21 0
                                    

‎شخص ثالث بوف:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‎شخص ثالث بوف:

‎لقد مرت عشر دقائق جيدة منذ وصول تايهيونغ وجلس في المدرجات بين جيمين وجونغكوك.

‎القول إنه كان محرجا، سيكون بخسا. كان جونغكوك متوترا للغاية. لم يرغب في بدء شجار مع مصور معين أمام الجميع، خاصة وأنه كان شخصية عامة، لذلك كان عليه أن يثير كل مشاعره.

‎جلس جيمين ونظر إلى الاثنين بين الحين والآخر. كان يأمل حقا أن يتمكن الاثنان من تعويض الليلة. كان يتطلع إلى ذلك.

‎كان تايهيونغ مستوى آخر من الفوضى. لم يستطع السيطرة على قلبه النابض. كل ما مارسه في وقت سابق بدا غريبا جدا بالنسبة له. كل ما يمكن أن يتذكره هو أنه اضطر إلى الاعتذار للشخص الجالس بجانبه. بالمناسبة، لم يكن مستعدا حتى للنظر إليه في عينيه.

‎ابتسم تايهيونغ قليلا عندما رأى سايجونغ على حلبة التزلج. ارتدى الذكر الأصغر قميصا حريريا أبيض وطابقه مع سروال أسود مستقيم. خمن تايهيونغ أن له علاقة بالموضوع.

‎بدأ متزلج الشكل المذكور يقترب من المدرجات بشكل أنيق.

‎نظرا لأن الثلاثي كان يجلس في الصف الأمامي، كان من الأسهل التحدث مع المتزلج.

‎أتيتم يا رفاق؟ ابتسم سايجونغ بخجل، أحمر الخدود الخفيف الذي يزين خديه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يراه فيها تايهيونغ أحمر الخدود، على الرغم من أنه التقى به بضع مرات فقط.

‎كان هناك شيء واحد واضح بين كل الفوضى، لم يكن جونغكوك سعيدا جدا.

‎كان سلوكه المحرج أكثر من مجرد إظهار وكان الذكر المذكور غافلا عن زوج العيون الصارعين في وجهه.

‎بالطبع فعلنا ذلك. ابتسم جيمين بفخر وهو يحايل تايهيونغ الذي أومأ برأسه بحماس ردا على ذلك.

‎أوه؟. الرجل الوقح!" أشار المتزلج المحترف إلى وضع عينيه على جونغكوك.

‎سخر جونغكوك بمهارة ردا على ذلك وأعطاه ابتسامة. ابتسامة لم تكن حتى ابتسامة، مجرد امتداد صغير من فمه لنقل حقيقة أنه كان يحاول.

‎"أدائي بعد فترة يا هيونغ!" تحدث سايجونغ إلى تايهيونغ، مؤكدا على كلمة "هيونغ" وأومأ تايهيونغ برأسه بعيون مغلقة للاعتراف بالاستخدام المفاجئ للتكريم.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن