Part 9

372 19 2
                                    

شخص ثالث بوف:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شخص ثالث بوف:

"تي-تايهيونغ... جونغكوك...هو...هـ_كان قد تعرض لحادث."

استغرق الشاب الصغير دقيقة جيدة لفهم الشيء الذي لا يصدق الذي قيل له. حتى أنه سمع سايجونغ يلهث أثناء التمسك به، مصدوما مثله تقريبا إن لم يكن أكثر.

لقد كان ضبابيا. كان تايهيونغ قد خرج. لقد أغلق كل شيء من حوله تماما. كانت أصوات صفارات الإنذار وصوت جيمين القلق والمهتز وصوت سايجونغ وصخب السكان المحليين من حوله بعيدة جدا، على الرغم من كونها قريبة جدا منه.

كما لو كان قد نقل عن بعد إلى بعد مختلف تماما.

الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنه، جونغكوك.

هز جيمين تايهيونغ تقريبا، مما جعل الأخير يتراجع في دفع مفاجئ، ونجح في كسره من نشوته.

القدر لديه ضغينة ضده. لم يستطع تايهيونغ أن يبتسم إلا بحزن للفكرة نفسها.

إنه لا يعرف كيف أو متى تغير كل شيء في حياته اليومية كثيرا، من قضاء يوم هادئ وممل إلى وجود العديد من المشاكل من حوله، ليس لديه أي فكرة عن متى حدث ذلك.

لم يمض سوى بضعة أسابيع وكان الكثير يحدث في حياته، كما لو أن السماء لا تريده أن يعيش يوما أقل حافلا بالأحداث، كما لو أن الجميع هناك يريدونه أن يعاني.

أين أخطأ لدرجة أنه يستحق مثل هذه المعاملة من الحياة؟

كانت الساعات القليلة التالية، ببساطة، فوضى. رافق سايجونغ الاثنين الآخرين إلى المستشفى الذي تم نقل جونغكوك إليه على ما يبدو، ولم يكن جيمين وتايهيونغ في أي مكان للتفكير بعقلانية، وبالتالي كان على سايجونغ التأكد من عدم حدوث أي شيء أسوأ مما كان عليه بالفعل.

أخرج سايجونغ سيارته بطريقة ما، التي كانت لحسن الحظ قريبة. إجبار جيمين وتايهيونغ عمليا على الجلوس في السيارة للسماح له بأخذهما إلى المستشفى.

كانت رحلة محمومة هناك، ظل جيمين يصرخ في كل شخص اتصل به، لم يكن يعرف حقا لماذا. اتصل الذكر الأقصر للتو بكل شخص آخر يتبادر إلى ذهنه، ويخرج غضبه ويأسه ثم أغلق الخط عليهم.

كان تايهيونغ عكس ذلك تماما، فقد اتكأ رأسه على نافذة السيارة، وأغلقت عيناه عن قرب وتنفس بشكل غير منتظم. يمكن لسايجونغ التقاط الدموع العرضية التي تتدفق على وجهه من المرآة الخلفية، لأنه كان جالسا في المقعد الخلفي.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن