Part 15

347 17 0
                                    

وصلت 1k لرواية لاول رواية ممتنة جدا ً🙋🏻‍♂️✨✨بوف الشخص الثالث:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وصلت 1k لرواية لاول رواية ممتنة جدا ً🙋🏻‍♂️
✨✨
بوف الشخص الثالث:

....الحاضر:

كان المنظر غريبا جدا ولكنه مألوف له. فعل جونغكوك ذلك كثيرا عندما عاشوا معا في بعض الأحيان.

دمر جونغكوك شقته، مما تنفيس عن غضبه ويأسه على هذه الأشياء الجامدة. تلك الأشياء المسكينة التي لم ترتكب أي خطأ.

كانت الوسائد مترامية الأطراف عبر الغرفة. المزهريات مكسورة، والمصابيح المدمرة، وحتى قطع الديكور لم تدخر.

تماما مثلما ضرب إعصار الغرفة، كان كل شيء في حالة من الفوضى. رصد تايهيونغ ميداليات وجوائز جونغكوك ملقاة على الأرض.

رأى جونغكوك يرمي كل شيء عندما كان غاضبا للغاية ولكن ميدالياته وجوائزه كانت مواكبه الثمينة. كان المصور الشاب قد شاهد عمليا الآخر يعبد إنجازاته.

كان فخورا جدا بهم، بمجرد أن سأله تايهيونغ لماذا كان يحمي جوائزه. كان جونغكوك جيدا ... أجاب بإجابة عميقة جدا، على عكس نفسه المعتادة، تايهيونغ المذهل حتى النخاع.

لا يستطيع تايهيونغ تذكر الكلمات بالضبط منذ سنوات ولكن لا يزال بإمكانه أن يتذكر أن جونغكوك أخبره أنه كان دليلا على مدى صعوبة عمله وإلى أي مدى وصل. كان مثل شكل صلب من كفاحه وجهوده.

لذلك عندما رأى حتى ميدالياته الثمينة التي ألقيت إلى مكان ما، أدرك أنه لا بد أنه كان صعبا عليه.

صعب حقا.

بالطبع سيفعل ذلك. على العكس من ذلك، يعتقد تايهيونغ أنه سيكون من الغريب أن يظل جونغكوك هادئا ومتجمعا ولكن بما أن ذلك لم يحدث بالتأكيد، فقد شعر تايهيونغ بالارتياح بشكل غريب. لماذا تسأل؟ لأنه حتى لو تبنى جونغكوك الهالة الجديدة بالكامل، فإن حبه وشغفه بحلمه لم يتعثر. ولا حتى قليلا.

كان تايهيونغ قد فكر بعمق في جونغكوك. مرت الليالي ولم يستطع النوم. في الليالي التي لا تسمح له فيها رعبه بالتنفس، كان يفكر في جونغكوك، وهو شقي مزعج غير أناني مع حب لا يقاس لرياضته المفضلة.

أعجب تايهيونغ بهذا الجانب منه كثيرا. لقد فعل ذلك حقا.

لقد ركض بسرعة إلى الغرفة التي كان جونغكوك على الأرجح في غرفة نومه الآن. ذكر رأس الغراب غرفته بلا تفكير عندما زاروه جميعا بعد الجراحة من قبل.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن