Part 22

247 13 0
                                    

Enjoy 🙋🏻‍♂️💫

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Enjoy 🙋🏻‍♂️💫

...
شخص ثالث بوف:

منذ 5 سنوات:

لم ير بوغوم جاكسون غاضبا جدا من قبل، ولم ير تايهيونغ مكسورا جدا ولهذا السبب قرر تركهما بمفردهما، حتى يكتشفا ذلك بأنفسهما.

كان الثلاثة منهم سعداء جدا وقريبين جدا مرة واحدة ولكن انظر إليهم الآن، كانوا ينهارون بقسوة شديدة.

الوقت يغير كل شيء. الأوقات السيئة على وجه الخصوص.

بعد ما يقرب من ساعتين تجول فيها بوغوم في جميع أنحاء الحي، قرر الاتصال بتايهيونغ. كان يعلم أن جاكسون كان سيعود إلى المنزل لكنه لم يستطع قول الشيء نفسه عن تايهيونغ، في الواقع ليس لديه أي فكرة عن المكان الذي ذهب إليه تايهيونغ.

نظرا لأن الشمس قد غروبت بالفعل وبدأت سماء الليل في الظهور، فقد كان يشعر بالقلق. كان عليهم الذهاب إلى الكوخ أيضا. قد يكون دايجو خطيرا جدا في الليل ولا يستطيع تحمل خسارة تايهيونغ أو شيء سيء يحدث له أثناء إقامتهم في منزل جدته.

كان بوجوم هو الشخص الذي دعا تايهيونغ إلى منزل جدته. كانت ذكرى وفاة شقيق جاكسون، لذا وافق تايهيونغ، على رغبته في زيارة القبر.

الآن إذا حدث شيء لتايهيونغ، فلن يتمكن بوغوم من مسامحة نفسه.

بدأ قلقه في الظهور عندما لم يحضر تايهيونغ المكالمة حتى في المحاولة الخامسة. ذهبت المكالمة مباشرة إلى البريد الصوتي، وجعلت الشمس الغروبة قلبه ينبض بشكل أسرع، ويتشكل العرق البارد على جبهته وهو يفكر في أسوأ السيناريوهات الممكنة.

قرر الاتصال بجاكسون أخيرا، في مثل هذه الأوقات، لم يكن بإمكانه الاعتماد عليه إلا.

مرحبا! "مرحبا جاك؟"

"ماذا؟"

هل أنت مع الجدة؟

نعم! نعم! لماذا؟"

هل تايهيونغ هناك؟

"لا!" مع قول ذلك، أغلق الخط. حدق بوغوم في ورق الحائط على شاشته المخدوشة قليلا، وكان جاكسون لا يزال غاضبا ولم يكن تايهيونغ في أي مكان يمكن العثور عليه. لا يمكن أن يكون اليوم أسوأ من ذلك.

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن