Part 12

340 16 1
                                    

🔥🔥


🙋🏻‍♂️تايهيونغ؟ هل يمكنك أخذ تلك الحقيبة إلى السيارة؟" طلب نامجون دفع حقيبة جلدية داكنة في يديه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🙋🏻‍♂️
تايهيونغ؟ هل يمكنك أخذ تلك الحقيبة إلى السيارة؟" طلب نامجون دفع حقيبة جلدية داكنة في يديه.

أومأ تايهيونغ برأسه وغادر إلى السيارة. كان جيمين وسيوكجين قد أخذا بالفعل كل شيء إلى السيارة. سلمهم تايهيونغ الحقيبة وعاد إلى غرفة المستشفى.

جلس جونغكوك هناك على كرسي متحرك، ونصح الطبيب بعدم المشي أو الجري لفترة من الوقت، لذا كان هنا.

"حاول ألا تقتلني"، صرخ جونغكوك بينما كاد يونجي أن يصطدم بالكرسي المتحرك في الموزع القريب."

شخر تايهيونغ على وجه يونجي المسيء.

دعني أفعل ذلك. عرض تايهيونغ وهو يسير نحوهم وترك يونجي الكرسي المتحرك على مضض ولكن تايهيونغ رصد "أخيرا" مكتوبا" على وجهه.

بطريقة ما، جعلوا جونغكوك يجلس في المقعد الخلفي مع يونجي. الكرسي المتحرك المطوي بينهما. جلس سوكجين في المقعد الأمامي مع هوسوك بجانبه.

تم دفع تايهيونغ ونامجون على طول الطريق إلى المقعد الأخير حيث جلسا مثل جذوع الأشجار الميتة، دون نطق كلمة واحدة.

بعد رحلة هادئة، كانوا أخيرا في شقة جونغكوك. يقفون أمام المبنى السكني أثناء محاولتهم إنزال الحقائب.

إذا كانت رحلة السيارة هادئة، فإن الوقت الذي يلي ذلك كان عكس ذلك تماما.

أخرج الحقيبة الأخيرة..

أنا أحمل حرفيا خمس حقائب. هل أبدو مثل حفارة بالنسبة لك؟"

تايهيونغ؟ هل يمكنك مساعدة جونغكوك على الخروج من السيارة؟ كلنا مكتظون." طلب سوكجين رفع يديه المكتظتين لإثبات بيانه.

أومأ تايهيونغ برأسه، ونظر مرة أخرى إلى السيارة حيث كان جونغكوك جالسا وذراعيه متقاطعتين أمام صدره، يحدق إلى الأمام بوجه فارغ.

ابتلى الرأس الأسود دون وعي، قبل أن يتحول إلى سوكجين لطلب نوع من المساعدة، فقط ليجده رحل.

نجا تنهد من شفتيه وهو يسير نحو السيارة، ويخرج الكرسي المتحرك من الخلف ويضعه على أرضية الطوب.

ثم انتقل بحذر إلى الجبهة حيث كان جونغكوك ينتظره.

إن القول بالحرج سيكون بخس. لم يكن لدى تايهيونغ أي فكرة عن كيفية مساعدته.

وقف هناك لمدة دقيقة جيدة، وخطط لاستراتيجية داخل رأسه وكان يميل فقط للوصول إلى كتفيه من أجل مساعدته عندما سمع جونغكوك يتحدث.

"أنا آسف."

انتظر، ماذا!؟

وقف تايهيونغ متجمدا تماما، ولم يجرؤ على التعبير عن دهشته، تنهد جونغكوك في حالته قبل أن يتوسع.

"أنا آسف لأنني... ضربتك... في ذلك اليوم، غضبت للتو. لم أقصد أن... أنا آسف حقا."

خرج تايهيونغ من نشوته، وتحقق مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان جونغكوك لا يمزح بشأن كل شيء ولكن بمجرد أن وجد تعبير جونغكوك الروازي، تصالح مع حقيقة أن جونغكوك قد اعتذر بالفعل.

لا...لا بأس. أنا...آه...رائع." ضحك بعصبية، وفرك رقبته في إحراج. يمكن أن يشعر الفتى بالفعل بالدم يندفع إلى وجهه.

إذن...هل نحن رائعون؟ سأل جونغكوك، وهو يتطلع إلى الأمام وليس إلى تايهيونغ الذي كان يقف طويلا بجانبه.

"أعني...بالطبع." ابتسم تايهيونغ لنفسه، وشعر بسعادة أكبر قليلا الآن بعد أن كان جونغكوك يتحدث إليه بالفعل ولا يسخر من كل كلمته.

هل ستساعدني في الخروج الآن؟ ضايق جونغكوك، وتسلية تقطر لهجته. حتى أنه لا يعرف ما الذي حدث له وكيف انتقل من الغضب من تايهيونغ إلى المزاح معه بالفعل، لكنه لن يكذب. شعرت بشعور جيد.

انحنى تايهيونغ مرة أخرى، ولف إحدى ذراعه حول كتف جونغكوك، وساعده بعناية على الخروج من السيارة.

حدق رأس الغراب باهتمام في المظهر الجانبي لتايهيونغ وأنفه المائل تماما وشفاهه المتجعدتين. أراد جونغكوك بشدة الوصول إلى التجاعيد بين عينيه وتنعيمها لكنه قرر عدم القيام بذلك، وبدلا من ذلك التركيز على الخروج.

بعد كل الأحداث، تمكنوا أخيرا من دخول شقة جونغكوك. لا يزال الذكر المذكور على الكرسي المتحرك. لحسن الحظ، عاش في الطابق الأرضي لذلك لن يكون الأمر مزعجا للغاية.

سأذهب الآن.. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء." أعلن نامجون بعد أن استقروا جميعا في كل شيء وهدأوا.

أنا أيضا! يجب أن أذهب إلى الاستوديو." وقف يونجي من الأريكة، ممتدا لتخفيف وجع جسده.

لا بأس يا جونغكوك. نحن دائما هنا من أجلك. فقط اعتنوا بأنفسكم من أجلنا، همم؟" كاد جونغكوك أن يبكي على دراية بالعناق الذي تلقاه من يونجي، وصنبور على رأسه وكان الذكر المراعي خارج الغرفة لأخذ إجازته.

كان لديه مثل هؤلاء الأشخاص الطيبين من حوله.

يتبع ✨

He changed ✨: Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن