عائلة ناصر: ناصر متوفي زوجته نوره طيبه وحنونه وهمها عيالها عندها ثلاث :
محمد: عمره 22 يدرس جامعه مقدم على بعثه يحب اخته الكبيره حب جما ويحترمها كثير وهي تعتبره زي عيالها مايرد لها طلب ( اسمر عيونه مسحوبه خشمه سلة سيف جسمه عادي شعره بني )
طيف : 18 اخر سنه لها ثانوي بعد اسبوع تخرجها اصغر بنوته بين خوانها حساسه عطوفه تحب عيال اختها كثير وهم متعلقين فيها بشكل كبير شكلها ( برونزيه عيونها عسليه واسعه ورموشه كثير شعرها بني جسمها مناسب لعمرها وصحي شفايفها مليانه وملامحها محدده شعرها ويفي لنص ظهرها )
سعاد : عمرها 42 حنونه على عيالها وهي اخت طيف الكبيره ذوق وتهتم بجسمها مو مبين انها دخلت الاربعين شكلها (سمره وملامحها محدده مليانه شويتين شعرها اسود طويل عيونها بني فاتح خصرها منحوت )
عثمان زوج سعاد: عمره43 دكتور جامعه شديد شويتين لكنه طيب ورومنسي مبين اصغر من عمره ( ابيض شعره اسود فيه خصل بيضه معطيته شكل الحكيم جسمه رياضي ملامحه حاده ) عياله:
بندر: اكبر عياله عمره 23 يدرس جامعه باقيله سنه ويتخرج ودايم يحارش طيف ومصاحب محمد عصبي ويحب خوانه كثير وبار بامه وابوه واهم ماعليه اهله (كانه ابوه بس شباب ابيض شعره بني ملامحه حاده مهتم بلياقته )
ضرار:19 طيب ويحب اهله عيبه متسرع وعصبي ماحد قريب لطيف كثره متاخر سنه يدرس ثالث ثانوي ( اسمر شعره اسود عيونه مسحوبه بنيه)
عبير:15 ثالث متوسط حساسه عفويه تحب اهله كثير قريبه من طيف ودايم عند جدتها تحب خالها محمد واجد دايم يدلعها ( بيضه شعرها بني قصير ضعيفه )
خلود : عمرها 6 اول بتدائي دايم تقلد عبير
تميم:5 يحب طيف اكثر من امه دايم ينام عندها ودلوع ضرار يغار من خلود كثير روضه
باقي الشخصيات نتعرف عليهم بعدين