4

2.3K 36 3
                                    


بعد سنه نتعرف على بعض الشخصيات

مساعد (اخو عثمان 45 سنه يشتغل بشركة ابوه هادي ورسمي يحب عياله اهم ماعليه شغله شكله نفس اي رجال سعودي غني مربوع لونه ابيض عنده كرش خفيف )

زوجته رضيه ( 43 سنه ربة بيت اديه وحنونه كل شي الا عيالها يطلع وجها الثاني مهتمه بشكلها سمره عيونها رماديه شعرها بني وزنها عدل عندها خدود وشعرها كثيف وطويل كانها توها 30 سنه )

عيالهم اكبر واحد عبدالله (26 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه خاطب طويل رزه نادر يبتسم جدي سمعته والعادات وتقاليد قبل كل شي)

الولد الثاني صهيب(22 سنه يدرس ادارة اعمال باقيله سنه ويتخرج عيونه نفس امه رماديه وماخذ بياض ابوه شعره بني غامق يهتم بشكله وزينته )

ورد (عمرها 20 قليل تبتسم ذكيه بشكل كبير بس ماتذاكر وتجيب درجات عاليه معروفه بالجامعه الكل يحبها لكنها رسميه معهم غير مع صاحباتها تضحك وتسولف شكلها طويله شوي يعني 165 عريضه شعرها قصير لين رقبتها اسود وبيضه ماتهتم لشكلها الخارجي وصوتها خشن شوي )

.....

بدور اخت مساعد وعثمان (مطلقه عندها بنتين وولد عمرها 40 تحاول تصغر عمرها بشكل مو حلو مرا بالنسبه لعمرها مغروره وهمها الفلوس سمره شعرها بنيه مليانه شوي )

مازن (24 سنه يشتغل مع عمه بالشركه علاقته حلوه مع ابوه يحب اخته ساره واجد متقلب مزاجه طويل اسمر خشمه سلة سيف معضل)

ساره(21سنه تدرس جامعه متاخره سنه عشان اختها بيضه ملامحها ناعمه شعر بني شفايف مليانه ورديه جسم متناسق تحب اهلها تحاول ترضي امها باي شكل بس امها تكرهها)

لين(19 سنه دلوعة امها هي الشيطان بكبره ماتحب الخير لاحد همها نفسها خبيثه بشكل سمره شعرها بني عيونها واسعه شفايفها ورديه جسمها متناسق وحلو امها ماترفض لها طلب )

ابوهم (ماجد يصير ولد خالة بدور ومسعود وعثمان يعني ام طيف تصير خالته وابو مسعود خاله المهم متطلق من كان عمر مازن 7 سنوات ماقدر يتحمل بدور وخبثها مانقطع عن عياله وكل شي يبونه يعطيهم )

ابو مسعود خالد ( كبير بالعمر معه السكر وكلمته ماتنرد يحب لين ^ من خبثها تحاول تبين له انه بريئه ومظلومه وهو على نياته صدق)

(طبعا كلهم بنفس الجامعه الا الي يشتغلون طبعا ) نرجع للروايه بعد سنه الكل محتاس بزواج عبدالله

\\\\\

بيت نوره ام طيف

نوره: يما عبير جيبي خلود بجهزها على ماتخلصين

عبير وهي ماسكه خلود مع ملابسها : اذا خلصتي جده قوليلي بسوي شعرها

نوره: وش له تحرقين شعرها بهالنار خليه كذا احلا طبيعي

كل شي مكتوب ومقدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن