صباح الخير حُبًا..!
ما حتصل مرحلة الوعي لو ما إتقبلت نفسك بكل عيوبا أو خلينا نقول أخطاءا .. الحياة دي طويلة ومليانة إختبارات.
كل الناس الفي حياتك سواء كانوا فترات أو غيرو هما دخلوا حياتك عشان يوصلوا ليك رسالة معينة .. مطلوب منك تنتبه وتفهم الرسالة.
حيتعاد ليك الدرس لما تفشل في الإختبار .. خلي بالك من الأخطاء لأنو هي البتصنع منك الإنسان الناجح الواعي اللي عايز تصلو.
حتغلط مرة وإتنين وتلاتة وعشرة بس لازم بعد كل غلطة تعرف الصح.
ما حتبقى واعي بين يوم وليلة .. ما حتنجح من اول مرة .. حتاخد الإختبار وبعدين تتعلم الدرس.
الليلة إنت حزين وتعيس بس بكرة حتفهم إنو ضيعت وقت كتير على حزن ما يستاهل كل دا فالمرة الجاية لما تتخت في موقف مشابه حتقيمو صح وتديو حجمو المناسب.
اول مرة تتكسر .. تتخذل .. حتفضل تعيش دور الضحية وتبرر لنفسك إنو هما سيئين وإنت ما كنت تستاهل كل الحصل ليك دا منهم .
بس في التجربة التانية حتقعد مع نفسك وتفّهِما إنو حصل كدا للأسباب الأتية واحد إتنين تلاتة ودا الصح ليك وليهم ولا هما خسروك ولا إنت جائزة عشان يكسبوك.
التجربة الاولى يا إما مريرة شديد أو حلوة زيادة وفي الحالتين عيشا وإتعلم منها.
مرحلة الوعي بتجي بعد تفهم نفسك فسييب الناس وإتعرف عليك.
إنت الليلة عاطفي شديد وبتشوف المنطق نوع من التشدد بس بكرة حتضع الأمور نصابا .. حتعرف متين تتصرف بعاطفة ومتين تبقى منطقي.
في مواضيع حياتية بتخصك إنت وبس ومافي زول حيحدد ليك تتصرف فيها كيف فلازم تتحمل مسؤولية نتايجا.
وأخيرًا حيجي يوم وتوعى وقتها حتعرف إنو كل تجاربك اللي فاكرا سيئة هي الصنعتك ..
هي الخلتك تعرف الصح من الغلط .. هي نفسها اللي حتكون ممتن ليها شديد عشان دلتك على الطريق الصح.#على_الهامش:
نظرتك للحياة كلها حتتغير لما تعرف إنو إنت أصلًا صح بس الظروف والبيئة المحيطة بيك ليها أثر فمحتاج تنظر حولك وتغيرا .#Morning_Message "1"
#نُودين_بِت_مِن_حُب