على الرغم من أن ثيودور لم يرد على الفور ، إلا أنه لم يرفض بحزم كما فعل في وقت سابق."ألم تحاول الحصول على زوجة ثانية على أي حال؟ في هذه الحالة ، سيكون من مصلحة سعادتك أن تختارني ".
أراد الإمبراطور إبقاء ثيودور الموهوب تحته إلى الأبد. لهذا السبب كان يدفع بعناد من أجل زواجه من أميرة.
في النهاية ، سيتعين على ثيودور أن يتزوج أي امرأة بسرعة لتجنب هذا الزواج.
أشك في أن الأميرة داليا عرضت زواجًا بعقد لمدة عام مثلي. علاوة على ذلك ، إذا تعاملت مع الأميرة بطريقة غير محترمة ، فسيغضب جلالة الملك ، لذلك لا يمكنك حتى تجاهلها ".
كان الجو باردًا مثل جليد الشتاء.
"كنت واثقًا لأنك جئتي تعرفين كل شيء."
جهد ثيودور جبهته ، متعمقًا في التفكير ، وهو ينقر على مسند الذراع بأصابعه.
"ماذا تجنين من زواجك مني لمدة عام؟"
"كل ما أريده هو أن أتحرك بطريقة تتعارض مع ما تفكر فيه عائلتي. إنهم يفكرون بي كحيوان أليف مهذب ".
في استعارتي ، لم يستطع ثيودور كبح ضحكته.
"بدلاً من الكلب حسن التصرف ، أنتِ أشبه بأسد يمكنه أن يمزق حنجرة شخص آخر."
أسد يمكنه أن يمزق حلق شخص آخر. إنه ليس مخطئًا .. لأنني سأقوم بتمزيق هؤلاء الثلاثة والتخلص منهم.
بدا ثيودور مسليا في تعبيري الحازم.
"هل أنتِ متأكدة من أن عائلتك ستقتلك؟"
"لا بأس إذا كنت تعتقد أنها كذبة. لن أزعجك بشأن ذلك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الامر ".
غرق الصمت العنيف وضغط على كتفي. كما لو كنت قد مررت للتو بجفاف طويل ، كان فمي جافًا.
"... أحتاج إلى بعض الوقت لأفكر."
جميل ، لقد وقع في ذلك.
"لا أستطيع أن أعطيك ذلك."
أعطيت فرحة في رأسي. القول بأنه يحتاج إلى بعض الوقت للتفكير يعني أنه مقتنع بالفعل ، على الأقل في منتصف الطريق.
إذا منحته وقتًا للتفكير هنا ، فقد يجد خيارًا مختلفًا.
أريد أن أنهي هذا ، قصير ولطيف.
دعونا ننهي هذا دفعة واحدة.
"ليس لدي وقت لانتظار رد سعادتك. من فضلك قرر الآن ".
تركت الخاتم الذي كنت أصابعه بأصابع الاتهام وأخذت نفسا عميقا. تظاهرت بالهدوء ، أخذت بعض البسكويت من الطبق أمامي وأخذت قضمة.
ربما كان ذلك لأنني كنت أقل توتراً قليلاً ، لكنها كانت لطيفة للغاية.
بمجرد أن أكلت البسكويت الثاني ، تحدث ثيودور أخيرًا. "بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر ، أعتقد أنه يجب علينا التظاهر بأن هذا لم يحدث ..."