25 - الظل الذي يتلاشى في العرض

195 16 0
                                    

بعد اصطحابي إلى غرفة نومي ، عاد ثيودور إلى مكان عمله. أخبرني أن مخبأ الجاني الذي سممني كان فارغًا. غادر التركة ، مشتبهًا في أنها كانت بلاغًا كاذبًا.

"أنا مجهد."

بينما كنت أرتدي نفسي فوق الأريكة وأنا أتذمر ، اقتربت ريبيكا مني بسرعة ودلكت كتفي برفق.

"هل هذا عادي او طبيعي؟ هل فوجئت جدا؟ "

"نعم. مندهش للغاية ، حتى ".

يجب أن يكون ذلك لأنني قابلت داليا ، لكنني فقدت كل القوة في جسدي. أحدق في الكتب المعروضة على الطاولة ، ولوح بيدي لهم.

الرجاء إعادة هذه إلى المكتبة. ليس لدي حتى الطاقة للقراءة ".

"نعم ، سأعيدهم."

"وعندما تعود ، من فضلك أحضر لي شوكولاتة ساخنة. أعتقد أنني سأحتاج إلى شرب شيء حلو لاستعادة قوتي ".

"إذًا ، هل يجب أن أحضر أيضًا فطيرة التفاح التي لم يكن بإمكانك تناولها في وقت سابق؟"

"لا."

هززت رأسي بمجرد أن سمعت سؤال ريبيكا. حتى مجرد ذكر فطيرة التفاح جعلني أفكر في الداليا.

"أنا لا أريد حتى أن أنظر إلى فطيرة التفاح."

تخلصت من القشعريرة المنتشرة على ذراعي ومزقت لساني. ابتسمت ريبيكا لذلك قبل مغادرة غرفة النوم ومعها مجموعة من الكتب.

"أصبحت رينا سيدة داليا المنتظرة ، كما أرى".

التفكير في الأمر جعل رأسي ينبض.

"ستصبح أكثر تشددًا."

نظرًا لأن داليا أصبحت الآن أقرب حليف للأميرة المحبوبة للإمبراطور ، والتي تلقت حبه غير المشروط ، فلا بد أنها تتجول وأنفها في الستراتوسفير.

"كنت أفكر كم كان الأمر غريبًا أنها كانت هادئة جدًا مؤخرًا ... تبين أنها كانت تخطط لهذا سراً".

نقرت على فخذي بإصبعي السبابة. كان من المعروف على نطاق واسع أن الأميرة داليا كانت مهووسة بثيودور ، الذي كان متزوجًا. ستفعل رينا أي شيء في وسعها لجمعهم معًا ، لأنه بعد ذلك سوف يتم تنحيي جانبًا بواسطة ثيودور ويمكنها أن تلتصق سيف بجانبي مرة أخرى.

"لن أقع في حبها مرتين."

حتى مجرد التفكير في الأمر جعلني أغضب من الغضب. شددت يدي بقبضتي وتمكنت من تهدئة غضبي. بعد فترة وجيزة ، جاءت ريبيكا تحمل صينية بها فنجان من الشوكولاتة الساخنة وتورتة البيض.

"عندما تكون متعبًا ، من الأفضل تعويض مستويات السكر لديك."

كما هو متوقع ، كانت تعرف حقًا كيف تعمل الأشياء. بعد أن ابتسمت لها ابتسامة سعيدة ، رفعت شوكة. عندما ذاقت تارتو البيض – الذي بدا أنه يذوب في فمي – ذاب معه كل غضبي وقلقي وقلقي مثل الزبدة.

اهل زوجي مهووسيين فيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن