في الفهم ، أومأ كبير الخدم برأسه قبل المغادرة. عندما أغلق باب غرفة الجلوس ، التفت إلى الجميع وتحدثت بهدوء.
"هناك خدمة أريد أن أطلبها منك."
كلهم نظروا إلي
"أريد أن أكون الشخص الذي يتحدث مع الاثنين أولاً."
بمجرد أن انتهيت من الحديث ، تجمدت وجوه الجميع.
"سموك ، لا يمكنك فعل ذلك بمفردك."
هز سيلفيوس رأسه بقوة ،
"ستكون أذنيك فقط هي التي ستتسخ ، ولا تستحق حتى الاستماع إليها."
وتحدث ثيودور بإصرار بقوة لا يريد قتل شخص واحد ، بل شخصين.
"ساشا ، ليست هناك حاجة لمشاركة محادثة مع هؤلاء الأوغاد. لا يمكنك التواصل إلا إذا كانوا أشخاصًا. قد يكون من الأفضل أن تقتل فقط ... "
"سيس ، ايليت يستمع ... لكن صاحب السمو ، أتفق مع الجميع."
شمرت سيرسيا عن أكمامها ، وكانت فينياس لطيفة على الإطلاق ، وألمت آيليت ، وهي قلقة ، بإصبع البنصر.
"إذا كان الجميع هناك ، فسيظهرون فقط تظاهرًا بالتفكير في أفعالهم. لا يمكنني السماح لهذين الاثنين بالذهاب إلى ما فعلوه. ولا يمكن أن يعترف الاثنان بصراحة أمام الجميع ".
"الاعتراف شيء يمكن أن نتلقاه بشكل منفصل."
لابد أن ثيئودور كان مستاء ، لأنه عبس. لكنني هزت رأسي بقوة.
"وإذا لم يعترف الاثنان؟ قد يقولون إننا خطفنا الطفل ويبلغوننا ".
"ثم يمكننا حل الأمور بطريقتنا. إنهم يعرفون عن لعنتنا ، لذا يجب أن تنتهي المحادثة بسرعة ".
"لكن..."
لقد قمت بفحص الجميع بلطف.
"لا أحد منكم يريد أن يقتل شخصًا بلعنة."
لابد أن كلماتي قد ضربت على وتر حساس معهم ، فقد تجمد الجميع. لأكون صادقًا ، أردت أن أسمع ما سيقولونه. أردت أن أسأل لماذا أهملوا مثل هذا الطفل الصغير والجميل. وأردت أن أتلقى اعتذارًا صادقًا عن ايليت . هز الجميع رؤوسهم ، ومن الواضح أنهم غير راغبين. لكن شخصًا غير متوقع انحاز إلى جانبي.
"بالتأكيد ، إذا أرادت الدوقة الكبرى أن تفعل ذلك."
غلوريا ، التي لم تقل كلمة واحدة من البداية إلى النهاية واستمعت فقط ، فتحت فمها أخيرًا.
"ليس الأمر وكأنها ستموت ، وليس الأمر وكأنها تدخل معركة. هل هناك سبب يمنعها؟ كلكم إضافي ".
"لكن آنسة جلوريا ، انظري إلى ساشا. إذا تعرضت للضرب ، فمن المحتمل أن تنهار. ماذا لو أصابت تلك الأشياء غير البشرية ساشا لدينا ... "