وجه رينا احمر من الذل.عندما سقط الصمت على غرفة المعيشة ، قامت زوجة أبي بتنظيف حلقها.
"لا ترسمني كشرير ، بيرشاتي. لم آتي لأقاتل معك ".
"إذا كان الحديث عن شخص سابق أثناء استمتاعه بشهر العسل ليس محاولة لبدء قتال ، فما هو إذن؟"
"لقد تزوجت فجأة. من المؤسف أننا لم نتمكن من المضي قدمًا في الإجراءات المناسبة ، لأننا فوجئنا بأخبار زواجك ".
"الإجراءات؟"
"هذا صحيح."
"ما هي الإجراءات الشكلية التي كان يجب عليكِ ، يا أمي ، المضي قدماً في حفل زفافي؟"
بينما ضيّقت عيني ، كانت زوجة أبي ، التي بدت محرجة على ما يبدو ، تهيج نفسها بينما كانت تتجنب نظراتي.
"مهم. هل تعلم أنه عندما تتزوج العروس ، من المفترض أن تحصل على مهر؟ "
"ماذا ؟ ماذا ذهب؟ "
"نظرًا لأنك أُبعدت عن عائلتك ، يجب أن يعربوا عن صدقهم لمن قام بتربيتك حتى الآن. لكن ما هذا؟ "
نقرت على لسانها ، بدا أن غضبها ينمو وهي تتكلم.
"هذا لا يختلف عن أن يُنظر إليك بازدراء."
"إنهم ينظرون إلي باحتقار؟"
زوجة أبي ، ظننت أنني أتفق معها ، أخمدت معجبيتها وأمسك بيدي برفق.
"شعرت أنه يتم النظر إليك بازدراء وجعلني ذلك غير سعيد."
"ما يجعلني أكثر تعاسة هو أنك تمسك بيدي الآن."
تحدثت بنبرة مستاءة وسحبت يدي ببرود. حتى في مثل هذا الجو المتوتر ، مثل الجليد الرقيق ، كانت زوجة أبي مصرة.
"بيرشاتي ، لماذا لا تفهم من أين أتيت؟ أنت لا تعرف مدى الوحدة والوحدة والفراغ الذي تشعر به الآن بعد أن فقدت ابنتي الكبرى. ما زلت أزور غرفة نومك أحيانًا ".
"إذن لملء هذا الفراغ ، أتيت لتأخذ مهرًا؟"
"هذا لأنه يبدو أن عائلة لابيلون تنظر إليك باستياء ..."
"هل تتعامل معي كأصل؟"
لقد أصبت في الهدف. كل من وجهيهما شاحب على الفور.
"أخت! لماذا تقولها هكذا؟ "
"يبدو أنه ليس لديك ما يكفي من المال. هل ثروتك تتدهور يا أمي؟ "
"كنا نفكر فيك فقط ...!"
"هذا صحيح! كنا قلقين فقط من أن يتم تجاهلك! "
سئمت من مشاهدتهم يستحضرون الأعذار مثل النيران السريعة. السماح لهم بالتسلية سينتهي هنا.
"في رأيي ، من ينظر إليّ باحتقار أنتما الاثنان."
"ماذا ؟"
"يبدو أنك لا تعرفي من هي دوقة الإمبراطورية الكبرى؟"