13- الأشياء اللذيذة مليئة بالسموم

246 20 0
                                    

تم استبدال تمثال ثيودور بتمثال جديد في الميدان. ربما كان ذلك بسبب أن الأمن صار صارمًا بشكل خاص الآن ، لكن لحسن الحظ لم يقم أحد بإلحاق الضرر به حتى بعد عدة أيام.

"اليوم ، أرسلت لنا سيرسيا بعض الكركند."

نظر ثيودور إلى الكركند الذي كان كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن اعتباره وجبة فطور ، ضحك كما لو كان في حيرة من الكلمات.

بمجرد أن فعل ذلك ، قام الخادم الشخصي بتقطيعها إلى قطع صغيرة الحجم ووضعها على طبق ثيودور. ثم أومأ برأسه وأجاب بلطف ، "لقد زارت مدينة ساحلية للعمل وأرسلت شخصياً شخصًا ما لتسليمها في وقت مبكر هذا الصباح لأنها فكرت في الدوقة الكبرى."

"آخر مرة كانت خروفًا ، قبل ذلك كانت من الممولين ، والوقت قبل ذلك الوقت ... ماذا كان؟"

TL / N: المموّلون نوع من الخبز الفرنسي.

أجاب سيلفيوس "لحم بقري" ، وأخذ قطعة من لحم الكركند ووضعها في فمه قبل مضغها.

"أه نعم. لقد كان لحمًا بقريًا ... شكرًا لك ، نحن جميعًا نتمتع بهذه الكماليات ".

في كل مرة زارت سيرسيا منطقة جديدة ، كانت ترسل لي منتجها المتخصص.

ابتسمت ، وضعت قطعة من لحم الكركند في فمي. ذاب اللحم المطاطي لكن الطري على لساني.

"انه جيد جدا!"

لم أستطع مساعدة تعجبي المتفاجئ من الخروج. ضحكت ريبيكا وقضمت أنفها وسددت عيني وغطيت فمي بيدي قبل أن تملأ كوب الماء.

"على ما يبدو ، لأنه طازج جدًا ، يقوم المطبخ أيضًا بإعداده حتى تتمكن من الاستمتاع به نيئًا! كل الكثير ، صاحب السمو! "

عندما كنت أتناول الطعام عادةً مع العائلة ، كنا نحن والخادم الشخصي فقط بينما تم إرسال كل من يخدمنا.

ولكن بعد وصول العديد من المكونات اللذيذة مؤخرًا ، بدأت ريبيكا تنتظرني حتى أتمكن من تناول الطعام بسهولة.

جعلني تناول شيء لذيذ جدا أشعر أنني بحالة جيدة. حتى ثيودور وسلفيوس كانا مستمتعين هذا الصباح.

كان لدي شعور جيد بشكل غريب أن كل شيء سوف يسير على ما يرام اليوم.

"أتمنى لو كانت دائما هكذا!"

كان صباحًا لا تشوبه شائبة ولا يفتقر إلى أي شيء.

"...؟"

هذا هو ، حتى الآن.

"هاه؟"

فجأة بدأ طرف لساني بالوخز. شعرت بشيء غريب ، توقفت عن الأكل وعبست. حاولت دحرجة لساني داخل فمي.

"هاه؟"

شعرت بالغرابة والقصور ، كما لو لم يكن لساني.

"ما هذا؟" لاحظ ثيودور وجود خطأ ما وتوقف عن الأكل ليسأل.

اهل زوجي مهووسيين فيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن