10 - بألتاكيد لن اموت

305 25 0
                                    

"س-سيرسيا؟"

ماذا تفعلين هنا يا أختي؟

سارت على الأقدام بساقيها الطويلتين ، ابتسمت لي بترحاب شديد ، وقد فوجئت.

"س- سيرسيا لماذا انت..."

"جئت بعد رؤية المزيد. هل كنت مندهشا جدا ، بيرشاتي؟ أنا هنا الآن ، لذا لا تقلق ".

لا ، أنا متفاجئة بسببك.

التقط أنفاسي ، حاولت إخماد قلبي المتقطع.

"أتيت بعد رؤية الإضافات الملصقة في جميع أنحاء العاصمة؟"

"نعم ، لقد أتيت إلى العاصمة لأنني كنت أعمل في الطرف الأعلى وصُدمت من رؤية الإضافات الملصقة في كل مكان. أي لقيط تجرأ على فعل هذا؟ بمجرد أن أمسك به ، سأضع الفولاذ الصلب في فمه ، و ... "

"س-سيرسيا. اهدء."

شحب وجهي بعد رؤيتها تقول مثل هذه الكلمات المخيفة بابتسامة جميلة.

نظرًا لأن الأمر بدا وكأنها كانت تغضب نيابة عني ، سرعان ما أرتاح لسيرسيا.

"انا جيدة."

"لا."

هزت سيرسيا رأسها بقوة.

"أنا لست بخير ، بيرشاتي. العاصمة كلها تتحدث عنك. أنا أحتقر ذلك عندما يثرثر الجهلاء عن الآخرين ".

احترق تلاميذ "سيرسيا" القرمزي بالغضب.

"أليس من الواضح أن الجمال الطبيعي سيلتقي مع الكثير من الرجال؟ إنهم يثيرون ضجة كبيرة على شخص واحد ، حتى يكتبوا مقالًا عن ذلك. تسك. "

"منذ أن ذهب ثيودور وسلفي إلى وكالة الصحف ، ستستقر الأمور قريبًا. ... ريبيكا ، هل يمكنك تحضير بعض الشاي لغرفة الجلوس؟ "

"نعم نعم!"

لم تستطع ريبيكا ، التي طغت عليها هالة سيرسيا الكريمة ، قول أي شيء بشكل صحيح قبل وضع الأمتعة بسرعة والركض في الخارج.

"تصادف أن لدينا نكهة شاي لطيفة في الوقت الحالي. هل تشربه معي ، سيرسيا؟ "

وافقت "سيرسيا" على عرضي بسهولة. مثل الأخوات ، مشينا جنبًا إلى جنب وذهبنا إلى غرفة الجلوس.

"آمل ألا أكون قد أزعجتك بزيارتي فجأة."

"لا على الاطلاق! لم يكن لدي ما أفعله ، لذلك كنت أفكر في تناول الشاي على أي حال. بغض النظر ، الشرب معًا أكثر متعة من الشرب بمفرده ".

"بيرشاتي ، حتى كل كلمة تقولها جميلة."

بمجرد دخولنا غرفة الجلوس ، ملأت رائحة الشاي الحلو والبسكويت اللذيذ الأجواء ، وذلك بفضل ريبيكا التي ركضت للتحضير لنا.

"رائحتها جميلة جدا."

جلست سيرسيا على الأريكة ، ونظرت إلى ريبيكا التي كانت تسكب الشاي.

اهل زوجي مهووسيين فيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن