17 - أمي؟

221 21 2
                                    

عندما كان ضوء الشمس يسطع على عيني ، استسلمت من الاستلقاء وقمت.

"الشمس قد أشرقت بالفعل."

في النهاية ، لم أستطع النوم بغمزة قبل أن يأتي الصباح.  فرك عيني المؤلمة ، وبدأت يومي أبكر بقليل من المعتاد.

بالكاد أستطيع أن أتذكر كيف عدت إلى غرفة النوم بالأمس.

عندما قال ثيودور إن شقيقه مات عندما كان في السن الذي كان فيه ثيودور الآن ، فقدت الكلمات ولم أعرف ماذا أقول.

قال ثيودور وهو يشاهدني بهذه الطريقة بهدوء "دعونا نستحم وننام مبكرًا اليوم.  أخبر الخادم الشخصي أن يتعامل مع الفستان.  لدي الكثير لأفعله ، لذلك سأقضي الليلة في الدراسة "قبل أن أختفي.

بعد ذلك ، أسرعت للاستحمام حتى لا يرى أحد حالتي الملطخة بالدماء ، وبمجرد الانتهاء ، زحفت إلى سريري.

اعتقدت أنني سأشعر براحة أكبر لأنه لم يكن هناك أي شخص بجواري يدعو للقلق ، لكن السرير الكبير شعر بالوحدة بشكل غير متوقع.

"منذ أن استيقظت مبكرًا ، يجب أن أستعد وأذهب لرؤية سيلفي".

على الرغم من أنني لم أسمع بحدوث أي شيء أثناء الليل ، إلا أنني اعتقدت أن تأكيد ذلك لنفسي سيريحني.

أمسكت بحبل الجرس بجوار السرير وسحبه.  بعد فترة وجيزة ، سمعت طرقًا.

"تعال ،" قلت بينما كنت أدير رقبتي المتيبسة ، التي فتح لها باب غرفة النوم الثقيل.  جاء الصباح الخادمات وريبيكا معا.  بمجرد أن رأتني ريبيكا ، ركضت نحوي بوجه قلق.

"صاحب السمو!"

"آه ، ريبيكا.  فى البارحه كنت..."

"سمعت أنك مريض جدًا أمس!  أخبرني السير فينياس.  هل انت بخير؟"

كنت قلقة بشأن نوع العذر الذي أعطي لريبيكا ، ولكن يبدو أن فينياس قد قدم عذرًا مناسبًا.  وبما أن ذلك كان رأي الطبيب ، فلا داعي للشك.

"لابد أنني كنت متعبة."

بعد إبداء عذر وجيز ، ربت على وجهي بالمنشفة الدافئة التي أحضرتها الخادمات.  مع انتشار الدفء على وجهي ، شعرت أن كل مخاوفي من الليلة الماضية كانت تختفي.

"هل بسبب السم من المرة السابقة؟"

مع وجه طويل بدا وكأنها على وشك البكاء في أي لحظة ، تمتمت ريبيكا ، "دوقتي الكبرى المسكينة".  ارتديت ثوبي بمساعدة الخادمات ، قبل أن أبتسم تجاه ريبيكا الحزين.

"البارحة كان حقًا لأنني كنت متعبًا ، لذلك لا تقلق."

"على الرغم من أنه من العار ألا نتمكن من الذهاب إلى المهرجان ، سيكون من الأفضل أن نرتاح في الحوزة في الوقت الحالي.  سوف يتفهم صاحب السعادة ".

اهل زوجي مهووسيين فيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن