الأهم هو أنني لم أموت. لهذا السبب اقترحت عقد الزواج على ثيودور في المقام الأول.
"هل تثق بي؟"
كنت تسألني ذلك الآن؟ بعد أن قضينا عدة ليال بالفعل في نفس السرير؟
"أخبرني أحدهم ذات مرة أنه إذا لم تكن لدينا ثقة كبيرة بيننا ، لما حصلنا على عقد زواج من البداية."
هذا ما قلته. أنت.
بعد أن أجبت ، بدا أن ثيودور ضاع في التفكير في شيء ما. سرعان ما قام بفرز تعابيره قبل النهوض من الكرسي.
"في الوقت الحالي ، سيقيم العم في المسكن. الشخص الذي فحصك في وقت سابق هو عمي ، كما ترى ".
"سيد فينياس؟ هل يقيم هنا بسببي؟ أشعر وكأنني أسبب له الكثير من الإزعاج ... "
"العم نفسه قال أنه يريد أن يفعل ذلك. لقد كان مفتونًا بعد سماعه أن لعنة عائلة لابيلون لا تفيدك. يريد أن يراقبك شخصيًا ".
"هل يراقبني؟"
لا شيء سيتغير حقًا من ملاحظتي.
"العم هو طبيب عائلة لابيلون. على وجه الدقة ، أصبح طبيباً ليجد علاجاً لهذه اللعنة – لا السم.
"علاج من اللعنة؟"
"نظرًا لأن اللعنة تعتمد على السمية ، يبدو أنه يعتقد أنه يمكن أن يجد نوعًا من الترياق."
لابد أن ثيودور كان متعبًا ، حيث رأى وهو يلف رقبته قبل أن يواصل الحديث وكأن الموضوع غير مهم.
"لسوء الحظ ، لم يجد علاجًا بعد."
لقد كانوا يحاولون طرقًا مختلفة لعلاج اللعنة ، إذن.
"لقد كان يبحث عن السم طوال حياته ، لذا فهو متفوق حتى على طبيب القصر في تلك المنطقة. إنه أيضًا الشخص الذي سيكون قادرًا على مراقبة حالتك بشكل أفضل ".
"إذا كان السير فينيس على ما يرام في ذلك ، فلا مانع لدي. من الأفضل لي أن يبقى هنا لفحصي على أي حال ، لأنني سأتمكن من التعافي بشكل أسرع ".
"إذا كنت تعاني من أي ألم ، فتحدثي في أي وقت."
"نعم بالطبع."
دق دق.
بينما كانت محادثتنا تختتم ، سمعت صوت طرق على باب غرفة النوم. مشى ثيودور وفتحه. من خلال الباب المفتوح ، كنت أسمع صوتًا مألوفًا.
"آه ، أنا أحيي معالي الدوق الأكبر."
"ما هذا؟"
"لقد سمعت أن صاحبة السمو الدوقة الكبرى استيقظت ، لذلك جئت لأحييها."
كانت ريبيكا. حسنًا ، كانت ريبيكا في مكان الحادث ، لذا لا بد أنها كانت متفاجئة جدًا.
ومع ذلك ، كان ثيودور يقف أمام الباب كما لو كان يواجه المتعدي. على الرغم من أن ريبيكا كشفت عن سبب زيارتها ، إلا أنه لم يُظهر أي علامات على التنحي جانباً. تركت تنهيدة منخفضة في الموقف.