كنت أمله؟ لم أفعل شيئًا يستحق ذلك أبدًا؟
رمش كلتا عينيّ ، حدقت في فينياس ، الذي كان يبتسم بصوت خافت. لقد أثنت علي سيرسيا بالتأكيد كثيرًا لدرجة أن الأمور أصبحت مبالغًا فيها.
"أممم ، أعتقد أن هناك نوعًا من سوء الفهم ..."
عندما كنت على وشك تصحيح فينياس ، أصبحت المنطقة الواقعة خلف الباب التي اختفى فيها الأشخاص الثلاثة صاخبة.
بعد فترة وجيزة ، سمعت صرخة سيرسيا المروعة.
اتسعت عيني بدهشة وأنا أحدق في الباب المغلق.
هل هم حقا يقاتلون بنية قتل شخص ما؟
ضحك فينياس محرجًا كما لو كان يفكر في نفس الشيء.
"إنهم لا يقاتلون بعضهم البعض عادة بالموت كهدف نهائي ، ولكن يبدو أن عواطفهم قوية بشكل خاص اليوم."
"ح- حقًا؟"
"لا يمكننا أن ندع جريمة قتل تقع. دعونا نوقفهم ".
للاعتقاد بأنه سيذكر القتل بهدوء شديد – لقد كان حقًا لابيليون.
لقد اتبعت فينياس وأنا أفكر في أشياء عديمة الفائدة.
عندما مشى فينياس وفتح الباب ، قطع شعر أحمر في اتجاهنا. مندهشة ، لقد تراجعت بشكل انعكاسي.
"سيسي؟"
كانت سيرسيا هي من اصطدمت بأذرع فينياس.
"عمي!"
كان صوت سيرسيا يرتجف مثل الموجة الصاعدة. عندما اقتربت ، رأيت أن وجهها كان شاحبًا وخائفًا.
"سيلفي – سيلفي!"
عند سماع اسم سيلفيوس يخرج من فم سيرسيا ، كان رد فعل جسدي تلقائيًا. ركضت بجانبهم وغادرت غرفة الطعام.
"شيء ما حدث بالتأكيد!"
عندما اقتربت من غرفة المعيشة ، رأيت منظر ثيودور الخلفي. كان راكعا على الأرض الرخامية.
كان الوضع أمامي مروعا.
سيلفيوس ، الذي كان شاحبًا لدرجة أنه بدا وكأنه قد جُرد من كل دماءه ، كان يتألم من الألم.
"سيلفي سيلفي!"
استطعت شم رائحة الدم عندما ركضت إلى جانب تيودور. كان الدم الذي ألقاه سيلفيوس هو طلاء الأرض ، وهو ما كان كافياً لإصابتي بالدوار.
"م-ماذا حدث؟"
يتأوه سيلفيوس من صدره ، وهو يتألم. مدت يده لعقد سيلفيوس ، الذي انهار على الأرضية الرخامية الباردة ، لكن ثيودور أقنعني بشدة.
"اتركه. إذا حركته ، فسيؤلم أكثر ".
مقارنة بي ، الذي كان مذعورًا ، كان ثيودور هادئًا. لقد شاهد بثبات بينما ابن أخيه الصغير البالغ من العمر تسع سنوات – لا ، الابن بالتبني – كان يتأرجح من الألم.