ماذا؟ ضاق ثيودور عينيه قبل أن يمسك بالحبوب أمام إيليت.
"هذا دمك الذي باعه الرجل من قبل؟ أيليت ، هل يمكنك البحث عن كثب والتحقق مرة أخرى؟ "
فركت أيليت عينيها النائمتين بكلتا يديها قبل فتحهما على نطاق واسع. بعد النظر بعناية إلى الحبة في يد ثيودور ، أومأت إيليت بتعبير معين.
"نعم. سمعت أنه يمكنك استخدامه إما عن طريق تمزيق الطبقة العليا أو عضها ... ل- لماذا ، ما هو الخطأ؟ "
إيليت ، التي كانت تتحدث بجدية شديدة ، أصيبت بالخوف بعد رؤية تعبير ثيودور المتدهور.
"رائع."
وضع ثيودور الحبة التي كان يمسكها بعيدًا بعد أن هدأ تعابير وجهه. عيونه الحمراء المليئة بالسخرية كانت تستهدف المبنى الملحق.
"كنت أتساءل أين يمكنني أن أجد خيطًا فضفاضًا ؛ أعتقد أنه سيتدحرج في طريقي من تلقاء نفسه ".
إذا كان هذا الرجل قد باع هذا السم ، أو دم إيليت ، لقوات المتمردين ، فمن المؤكد أنه كان هناك شيء يعرفه ، سواء كان ذلك رمزًا سريًا عندما اتصلوا ببعضهم البعض ، أو مكانًا كانوا يتجمعون فيه غالبًا ، أو وجهًا أو اسمًا. وإذا كنا محظوظين وقاموا بتحديد الموعد التالي ، عندها يمكننا القبض على القوات المتمردة التي تستخدم ذلك.
"سيرسيا. اترك هذا لي."
"تسك ، حسنًا. ثيو ، سوف أتحقق من مدى جودة أداء عملك ، لذا افعل الأشياء بشكل صحيح ".
مزقت "سيرسيا" لسانها كما لو أنها أصيبت بخيبة أمل.
"ولكن إذا كان هذا السم هو دم أيليت ... فالسم الذي أكلته في ذلك الوقت لا بد أنه دم عائلة لابيلون."
لا عجب. كنت قد تعافيت واستيقظت في حالة جيدة ومنتعشة للغاية ، والتي كانت غريبة بالنسبة للسم. وهنا كنت أفكر أنني اكتسبت نوعًا من المناعة ضد السم.
"ثم أعتقد أن الأمور العاجلة قد تم الانتهاء منها في الوقت الحالي."
تفحصت غلوريا العائلة بهدوء.
قالت غلوريا بصوت منخفض قبل الوقوف: "سأعمل أنا و فين و أيليت على مسائل التبني ، لذا سيتعين علينا العودة إلى الدوقية الكبرى في الوقت الحالي". بناء على كلمات غلوريا ، أذهلت إيليت قبل أن تستدير للتحديق في وجهي.
"م- ماذا عنك ، الأخت؟ سوف تأتي معنا؟" صرخت أيليت يائسة. لم تكن معتادة على قول وداعا بعد.
بدلاً من الرد ، نهضت واقتربت من أيليت ، التي كانت بين ذراعي فينياس. في ذلك الوقت ، مدت أيليت ذراعيها وقفزت من بين ذراعي فينياس في حضني. ربما كان ذلك لأن درجة حرارة الأطفال أعلى بكثير من درجة حرارة البالغين. إذا أغمضت عيني أثناء حملها بين ذراعي ، فقد أشعر بنبض قلبها وعواطفها.