26 - أيليت، طفلة مصابة

190 14 0
                                    

تحدث أديوس بإيجاز قبل أن يبتسم ابتسامة غريبة: "يبدو أنكما مدينان لي بحياتكما".

'ماذا يحدث هنا؟'

لم يستطع رأسي مواكبة ما كان يحدث أمامي. كان بإمكاني سماع صوت يشبه صوت الطبلة لتقلب دقات قلبي. هدأت قلبي الذي خرج عن السيطرة بسبب دهشتي.

"أنت ذكي للغاية."

"لا شيء بالمقارنة مع سعادتكم."

"لا ، أنا جاد. لقد جئت على الفور وقمت بإخضاعهم على الرغم من كونك بعيدًا جدًا. كان من المستحيل القيام بذلك ما لم تكن سريعًا بشكل غير عادي ".

أدار ثيودور رأسه وحدق في الحشد الذي انطلق منه أديوس قبل أن يعيد بصره إلى حيث كان يقف الآن.

"هل تعلمت فنون الدفاع عن النفس؟"

"سأعتبر ذلك مجاملة."

ابتسم أديوس بهدوء وهو يضغط على الرجل بركبته ، كما لو كان يستمتع بشرب شاي بعد الظهر على مهل.

"أنت أفضل من فرسان الإمبراطورية عديمة الفائدة."

مزق ثيودور لسانه قبل أن يصرخ في الحشد بصوت مستاء.

"... إلى متى ستقف هناك تحدق؟ لقد أمسكنا به ، لذا اسرع واعتقله ".

عندما صرخ ثيودور ، عاد فرسان الإمبراطورية إلى أنفسهم وبدأوا في التحرك بسرعة. اعتقل العديد منهم الرجل الذي كان تحت ركبة أديوس. وقف الرجل المقيد على قدميه. شعرت بقلبي بدأ يضرب بقوة مرة أخرى عندما أعطى ثيودور وهجًا شريرًا. شعرت وكأنني على وشك الانهيار على ركبتي ، أمسكت بإحكام بذراع ثيودور السميك بيد مرتجفة. ثيودور ، الذي نظر إلى وجهي الشاحب ويده المرتعشة ، تحدث بصوت بارد ومنخفض.

"لقد حاول هذا اللقيط قتل الدوقة الكبرى مرتين الآن. خذه واحبسه في القبو ".

"نعم سيدي. كيف نستجوبه؟ "

"اتركه وشأنه حتى أصل إلى هناك."

"استميحك عذرا؟"

"سأتلقى اعترافه بنفسي."

أغلق الفارس فمه متفاجئًا بصوت ثيودور الحاد. ثم أخذ الرجل الغاضب وغادر. عندما غادر الرجل بصري ، خف التوتر في جسدي على الفور. لم يسعني إلا أن أسقط على الأرض ، منهكة.

"بيرشاتي!"

"صاحب السمو!" نادت أصوات ثيودور وأديوس العاجلة بمجرد أن سقطت.

"هل تأذيت في مكان ما؟ ربما تكون قد تعرضت للإصابة عندما انقلبت العربة ، لذلك دعونا نذهب إلى الطبيب ".

"لا ، أنا بخير. أنا لم أتأذى. لقد فوجئت جدًا أن ... "

لم أشهد حربًا من قبل ، وكنت أيضًا عديم الخبرة بالموت والسيوف ، لذلك من الواضح أن شيئًا مثل حادثة اليوم قد يذهلني. من سيكون هادئًا بدرجة كافية ليقول "نعم؟ جربها!" عندما حاول شخص ما قتلك بالتأرجح بالسيف أمام عينيك؟ حسنًا ، بخلاف الرجل الذي أمامي بالطبع.

اهل زوجي مهووسيين فيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن