كان كل شيء كما قالت سيرسيا.على الرغم من أن ثيودور و سلفيوس بحثا في جميع أنواع شركات الصحف ، إلا أنهما لم يتمكنوا من العثور على شخص واحد يعرف أي شيء عن مراسل اسمه "آش".
واختفت الإضافات تمامًا من العاصمة في اليوم التالي ، كما لو أنها لم تكن موجودة أو تم الإشاعة عنها.
لم يذكر أحد الإضافات ولم يبدوا لي ملاحظات ساخرة.
شعرت مباشرة بقوة عائلة لابيلون.
"لقد تحدثت مع كل شركة صحفية لعدم كتابة المزيد من المقالات أو الإضافات عنك ، لذلك لن يحدث شيء من هذا القبيل مرة أخرى."
تحدثت معهم؟ هل أنت متأكد من أنك "تحدثت" ...؟
"أشعر بالخجل لأنك تأذيت مثل هذا بسبب عائلة لابيلون."
"لا بأس. ولا أعتقد أنني تأذيت. إذا كان هناك أي شيء ، فأنا أحبه ".
"هل أحببت ذلك؟"
"من خلال هذا الحادث ، سيعرف الجميع بوضوح أنني فرد من عائلة لابيلون."
بينما كنت أضحك بخجل ، حدق في ثيودور. ثم ، بدلاً من الحديث ، قدم لي الحلوى التي وضعت أمامه.
"كلها."
فجأة؟
"ثيودور ، أنت لن تأكل؟"
"أنا لا أحب ذلك."
"... على الرغم من أنك التهمت اثنين منهم أمس؟"
"لقد تغيرت براعم التذوق لدي اليوم. تأكل."
فجأة؟ حسنًا ، إذا قلت ذلك ...
"ش- شكرا. سأأكله جيدا ".
برأس ثيودور برأسه لفترة وجيزة ، يمضغ الرغيف الفرنسي المتفتت ويحدق في سيلفي.
"سيلفي".
أمسك سيلفيوس ، الذي جفل في دهشة ، باللبن أمامه ، في حالة تأهب.
"هذا هو بلدي الحلوى."
"ليس الحلوى ... هل ستستمر في البقاء في العاصمة هكذا؟"
عند سؤال ثيودور ، فجر سيلفيوس بتعبير صادم كما لو أنه صُدم ببرق ووضع ملعقة الحلوى الخاصة به.
"... هل ستطردني بعيدًا مرة أخرى؟"
تجعد سيلفيوس على وجهه ، ونظر إلى أسفل إلى الحلوى في يديه. أعطاها إلى ثيودور وسأل ، "إذا أعطيتك هذا ، ألن تطردني بعيدًا؟"
"لا."
دفع ثيودور بودنغ سيلفيوس بعيدًا بيده ، ورفع حاجبه معوجًا.
"الأمر لا يتعلق بالحلوى ... إذا كنت ستبقى في العاصمة ، فسنضطر إلى تسجيلك في الأكاديمية."
"الأكاديمية؟"
كما لو أنه لم يصدق ما كان يستمع إليه ، قرص سيلفيوس خده.