ما رأيته في البداية كان اسمًا مألوفًا. لم يسعني إلا أن أتجاهل العنوان الاستفزازي.
ذكر المقال أنه بعد تراجع ثروة مقاطعة زهاردت ، تخلصت من الجندي العادي سيف وتزوجت من الدوق لابيلون. بعبارة أخرى ، كان القصد من المحتوى التشهير بي.
"ما هذا بحق السماء؟"
راجعت الصحفي الذي كتب المقال. حفظت اسم "الرماد" ، فتكت الجريدة في يدي.
"المقالة مسيئة إلى حد ما ، أليس كذلك؟"
"إنه شرير."
"لقد استخدمت نفوذي لضمان عدم نشره في صحيفة الغد ، لذلك لا تقلق. ومع ذلك ، تحتوي هذه المقالة على الكثير من التفاصيل عنك وعن صديقك السابق ".
أنا ضاقت عيني.
"زوجة أبي أو رينا ... أو سيف. واحدة من تلك المعلومات الثلاثة المسربة ".
"نعم. على الرغم من أن المعلومات ليست ذات قيمة كافية حتى لنشرها ، أعتقد أنه يجب أن تعرف ما الذي تنوي عائلتك القيام به ".
جعدة.
أردت أن أمزق الصحيفة في يدي.
"هل كان هذا ما قصدوه عندما قالوا إنني سأندم على ما فعلته اليوم؟"
قضمت بقسوة على شفتي السفلية ، وتركت تنهيدة طويلة قبل أن أعتذر لثيودور.
"...أنا اسف. في النهاية ، كان خطأي أننا أصبحنا موضوع ثرثرة. إذا كان بإمكاني مقابلة الصحفي الذي كتب هذا المقال ، فسأشرح لهم ذلك بنفسي ".
"لقد أكدت بالفعل المراسل. الاسم هو اسم مستعار ، ولأنهم أرسلوا مقالاتهم إلى الصحيفة بشكل مجهول ، فإن هويتهم غير معروفة. يقال إنهم لا يتلقون أجرًا مقابل عملهم ولا يرسلون سوى المقالات مرة واحدة كل فترة على هذا النحو ".
"...استميحك عذرا؟"
كونك صحفيًا في مثل هذه الجريدة كان عادةً لمن هم في حالة سيئة ويحتاجون إلى وسيلة لكسب المال. سيجدون الأوساخ على الآخرين ويبلغون عنها في الصحف أو يتقاضون رواتبهم لعدم الكشف عن أسرارهم. لقد كانت مهمة خطيرة يمكن أن تُقتل من أجلها.
لكن هل تعتقد أنهم كتبوا مجهولين دون تلقي أي مدفوعات؟
"إذن ما السبب الذي قد يكتبون فيه مقالات في المقام الأول؟"
أمسكت بجبهتي وأنا في حيرة من أمري لأنني لم أستطع الفهم. نظر ثيودور إلي بهدوء.
"ربما كتبوا هذا المقال للإضرار بسمعة عائلة لابيلون."
"استميحك عذرا؟"
"بالمعنى الدقيق للكلمة ، هذا ليس خطأك. إنها مسؤوليتي ".
أخذ ثيودور الجريدة المجعدة من يدي بإحكام. قام بتمزيقها إلى أشلاء قبل رميها في سلة المهملات.