كان العرق يتساقط من أسفل العمود الفقري. داليا ، التي كانت أمامي مباشرة ، كان لديها تعبير جليدي بارد على وجهها. شعرت وكأنها كانت تصب الشاي الساخن في فمي لحظة فتحه.
"لماذا تقفي هناك مجمدة؟ أريد أن أزعجك ".
نظرت داليا حولها كما لو كانت تتفقد فريستها أمام عينيها. كنت متجمدة مثل الأرنب أمام صياد. لكنني سرعان ما أصلحت تعابير وجهي وهزت رأسي. إن إخبارها ألا تزعجني سيكون بالتأكيد فعلًا من أعمال الحب تجاه ثيودور. على الرغم من أنني أردت فقط أن أخبرها أن تفعل ما تشاء ، إلا أنني كنت مقيدًا بثيودور بموجب عقد. كان ثيودور قد أبرم عقدًا معي لأنه أراد تجنب الزواج من الأميرة الرابعة. وبالتالي ، لم أستطع السماح للأميرة الرابعة بالبقاء بجانب ثيودور.
TL / N: لم يكن لدي أي فكرة عن معنى قصف الحب ، لذلك اضطررت إلى البحث عنه ، ولكن هذا يحدث أساسًا عندما تتصرف بعاطفة مفرطة للتأثير على الشخص الآخر أو التلاعب به. في هذه الحالة ، إخبار داليا بألا تزعجها هو نوع من التسول للفت الانتباه أو محاولة جعل ثيودور يحميها – عمل من أعمال الحب.
"دعونا نطردها من الحوزة أولا."
لم يكن الأمر أشبه بقول "إنه زوجي ، لذا لا تلمسه!" بل كان يعمل معها. إذا حدث ذلك ، لما جاءت إلى هنا في المقام الأول. قمت بمسح الجدول ضوئيًا. ثم حدقت في فطيرة التفاح السميكة. عندما رأيت تغير نظري ، التفت داليا إلى فطيرة التفاح أيضًا.
"هل تريدين أن تأكلي بعض فطيرة التفاح؟"
في سؤالي العشوائي ، لا بد أن داليا قد أذهلت لأنها ضحكت في سخرية. متجاهلة ضحكها ، وقفت من مكاني وبدأت في قطع فطيرة التفاح بالسكين بنفسي. جلست داليا على الأريكة وكانت تنظر إلي بنظرة تقول ، "هل أصيبت بالجنون حقًا؟" قطعة واحدة على لوحي. قطعة واحدة على طبق الداليا.
"هل حان الوقت لتناول ذلك؟" داليا ، التي لم تستطع تحمل الأمر أكثر من ذلك ، تحدثت.
"هل تعتقد أنني أشارك هذا معك حتى نتمكن من تناول هذا معًا بسعادة؟"
ابتلعت الكلمات التي وصلت إلى حلقي ومرت لها لوحة داليا. حولت داليا نظرها بسرعة من طبق فطيرة التفاح إلي.
"أنت لا تأخذه؟ انها ليست حلوة جدا ، لذلك يجب أن تكون لذيذة ".
"لماذا؟ هل سممت ذلك؟ "
أتمنى أن أتمكن من تسميمها ، حقًا.
"هل تأخذني كأنك حمقاء ؟ إذا تم تسميم جلالتك الأميرة وتوفيت في هذه الغرفة المحصورة ، فمن الواضح أنني سأكون الجاني. لن أسممك هنا أبدًا ".
ثم ابتسمتُ برقة. قامت داليا بفحص وجهي بنظرة مريبة. ثم ، لابد أنها أدركت أن ما قلته كان صحيحًا ، لأنها مدت يدها لأخذ الطبق. وثم.