6 - هل تعتقد أنك أمي؟

384 21 0
                                    

بعد أن غطيت ثيودور على عجل بالبطانية التي كانت علي ، صرخت ، "ه- هذا سوء فهم ...!"

عندما كنت على وشك شرح الموقف ، جاء العديد من الخادمات مسرعًا من خلف سيلفيوس لخدمتنا في الصباح.

عند رؤية ذلك ، أمسك ثيودور بخصري عندما كنت على وشك الوقوف وجذبني إلى أسفل.  قال لي بحنان بين ذراعيه ، "يجب أن تغتسل أولاً لأنك لزج من التعرق طوال الليل."

بتعبير مصدوم ، دفنت وجهي في صدر ثيودور قبل أن ألوح بيدي بشكل محموم في سيلفيوس.

'هذا اللقيط المجنون ، هذا ليس شيئًا يجب أن تظهره لطفلك!'

تسبب المشهد غير المألوف الذي يتكشف أمام عيني سيلفيوس في سقوط فكه ، قبل أن تصلب تعابير وجهه.

'لا!  لم يحدث شيء! حاولت التحدث إلى سيلفيوس.  ولكن قبل أن أتمكن من إيصال هذه الرسالة ، غطى الخادم الشخصي عيني سيلفيوس بيديه.'

بعد أن تواصلت بالعين مع كبير الخدم ، ابتسم ابتسامة خبيثة ولكنها سعيدة.

"السيد الشاب ، تعال من هذا الطريق.  لقد أعددت الحليب بالعسل ".

بعد أن غمز لنا نحن الاثنين ، أخذ الخادم الشخصي سيلفيوس وغادر غرفة النوم.

"سأعود مرة أخرى بوقت الراحة ، هوهو."

أنتم يا رفاق ذاهبون إلى أين؟  عد!  أقول لكم ، ليس الأمر كما تعتقدون!  عد!

* * *

شعرت بالفطور وكأنني كنت جالسًا على أشواك.  كان الصوت الوحيد هو صوت أواني المائدة التي تخشخش على المنضدة.

يجب أن يكون ثيودور قد انتهى من الأكل ، حيث كان يمسح فمه بمنديل قبل أن يقول لسلفيوس ، "سأجعلهم يعدون العربة لك ، لذا عد إلى المكان الذي اعتدت أن تكون فيه."

"... إذا كان ذلك لأنني دخلت غرفتك دون أن أطرق هذا الصباح ، أعتذر.  لن أفعل ذلك مرة أخرى "، اعتذر سيلفيوس بطاعة ، لذلك سيكون من الصعب إخباره بالعودة.  ربما لم يرغب في العودة إلى الريف ، حيث أقام سابقًا.

لكن ثيودور كان حازما.

"لا علاقة لذلك.  هذا ليس المكان الذي ستعيش فيه ".

ألقيت نظرة خاطفة على الشخصين اللذين كان لهما جو غريب.

"سأعاني من عسر الهضم بهذا المعدل."

هل يكره ثيودور سيلفيوس؟  هل أرسله تيودور بعيدًا لأنه لا يريد رؤيته؟  ثم ما الفائدة من تبني سلفيوس وتعيينه وريثًا له؟

على الرغم من أنني كنت فضولية ، لم يكن هذا شيئًا يمكنني الافتراض أن أسأل عنه.

"لابيليونز سيتولى شؤون لابيلون."

سأغادر بعد عام واحد على أي حال.

تنهد ، التقطت السلطة على طبق بلدي.

اهل زوجي مهووسيين فيني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن