الفصل السادس (06):
في جميع أنحاء إمبراطورية تريستان واتساعها ، ظل منجم توجا أكثر المناطق المحببة للإمبراطور.
كما تصادف أنها كانت مصدر الموارد المالية للإمبراطورية ، حيث كانت تغطي مساحة شاسعة وكانت مليئة بالمعادن التي تحتوي على قدر ضئيل من القوة السحرية.
سيرسل الإمبراطور أكثر مرؤوسيه الموثوق بهم إلى منجم توجا على فترات تتراوح من شهر إلى فترات أطول من ثلاثة أشهر ، كل ذلك لتلقي تقارير تؤكد عدم وجود أي مشاكل.
كان ويلز هانيويل ، أحد دوقات إمبراطورية تريستان ، المرؤوس الأكثر ثقة ورعاية للإمبراطور.
كان قد وصل إلى المنجم بعد معركة دامت يومين باسم الإمبراطور.
كان الوقت متأخرًا في المساء عندما أكمل تقريره النهائي عن المنجم.
أثناء مقارنة الوثائق التي تلقاها من الفيكونت المسؤول عن منجم توجا ، بدأ ويلز مهمته الأخيرة في ذلك اليوم: كتابة تقريره إلى الإمبراطور.
لم يكن هناك أي تردد حيث انزلقت ريشته بسلاسة عبر الورق القاسي. تحركت الريشة الفاخرة واليد الجميلة الممسكة بها دون راحة ، حتى ساد توقف مفاجئ.
عند النظر إلى الأوراق المغطاة بالحبر الأسود ، فقدت عيون ويلز الحمراء الداكنة قليلاً التركيز مع انجراف أفكاره.
"همم."
وضع الريشة بلا عقل ووضع ذقنه على راحة يده. بعد الكثير من التفكير ، مدت يديه قسراً إلى درج مكتبه.
احتوى الدرج على مظروف واحد ، رسالة مرسلة من قصر هانيويل
."روز ، ماذا تقصد بالضبط؟"
تأمل في نفسه وهو يكشف رسالة أخته الحبيبة.
لم تكن محتويات الرسالة طويلة جدًا ، لكن حواف الصفحات كانت مجعدة ، مما يُظهر المرات العديدة التي فتحها ويلز وأعاد قراءتها.
قرأ بصمت رسالة روز المكتوبة بخط اليد.
[م/م.إ: بمعنى أنها كتبت الرسالة شخصيًا إلى شقيقها ولم تسمح لخادمة أو لشخص آخر بفعل ذلك.]
أثناء استعراضه للرسالة مرة أخرى ، تساءل عما إذا كانت المحتويات قد تغيرت وإذا كان قد تخيل للتو رسالتها السابقة.
لا يزال كما كان من قبل.
رسالة من روز هانيويل تفيد بأنها تريد إلغاء خطوبتها مع دوق إليوت براود. تنهد ويلز ومرر يده من خلال شعره.
"لماذا الطفلة الصغيرة التي أضربت عن الطعام حتى تتزوج من دوق براود تقوم فجأه..."
توقف فجأة عن تذكره لأخته التي كانت تصغره بإحدى عشرة سنة.