52 - الحقيقة المرة

81 7 0
                                    

الفصل الثاني و الخمسون (52):

"تفضلي بالجلوس."

قاد إليوت إيليا إلى الأريكة. بعد أن جلس الاثنان، تقدم الخدم و قدموا لهم الشاي.

رفعت ابنة البارون فنجان الشاي و قربته إلى شفتيها ثم نظرت إلى إليوت.

حتى عندما يشرب الشاي يبدو وسيما.

خفضت إيليا رأسها لتخفي وجهها الخجول.

"ألم يعتقد الدوق هانيويل أو روز أنه من الغريب أن تزوريني في قصر براود؟"

"لا بأس. لقد اهتممت بذلك بالفعل. غالبا ما كنت أذهب إلى الميدان. و لكي لا  يلحظ أحد وجهتي، كان علي النزول من العربة في الساحة و السير إلى قصر براود."

راقبت إيليا رد فعل إليوت. ضحك الرجل الذي كان يشرب الشاي بصمت.

حتى تلك الابتسامة الصغيرة جعلت قلب إيليا ينبض بشكل أسرع.

التقت عينا إليوت و إيليا عندما نظر كلاهما لأعلى.

"لا بد أن المسافة من الساحة إلى القصر كانت طويلة جدا. يبدو أن وجهكِ قد احمر بسبب تعبك من المشي."

ارتفعت حرارة خديها مرة أخرى.

لاحظت إيليا أن إليوت كان يسخر منها عمدا.

لكنني لم أكره ذلك.

إن هذا رائع أنني أنا وحدي، و ليس أي شخص آخر، قريبة جدا منه لدرجة أن إليوت براود يمزح معي.

"هل غادرتِ مع ويلز أمس؟"

"نعم، غادر الدوق هانيويل العمل في ذلك الوقت، لذلك تمكنت من العودة إلى المنزل معه."

"صحيح---أوه نعم، لدي معروف أطلبه من السيدة تيتونسير. هل تتذكرين ما قلته لكِ بالأمس؟"

نهض إليوت و أخرج صندوقا ملفوفا بشكل جيد من درج المكتب.

ثم وضعه على المنضدة و دفعه باتجاه إيليا.

"هذا...؟"

"هدية إلى روز باسم السيدة تيتونسير."

أُعجبت إيليا بالصندوق؛ كانت الهدية ملفوفة بدقة و مثالية كان مظهرها رائعا لدرجة أنه كان مضيعة لها حتى أن تمسكها بيديها.

حتى لو لم يكن الأمر حقيقيا، فأنا أشعر بالغيرة قليلا من روز، التي تتلقى هدية من إليوت.

قررت إيليا التخلص من عواطفها بسؤالها عن محتوى الهدية، كما لو كان من السهل التغلب على غيرتها.

"أي نوع من الهدايا تكون هذه؟"

"مرآة."

"مرآة؟ هل يمكنني فتحها؟"

"هذا غير مسموح."

بينما كانت إيليا تستعد لفتح الصندوق، ارتجف كتفيها من صوت إليوت الآمر.

روز و راسل [مكتملة]✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن