الفصل التاسع والثمانون (89):لاحظت السيدة داوسون يد نينا تقترب منها.
"ماذا تفعلين؟"
عندما سألت نينا، اتسعت عينيها.
ردت نينا بابتسامة ومررت يدها على شعر السيدة داوسون.
"عليه غبار."
"أوه، حقًا؟ اعتقدت أنني قد قمت بتمشيطه..."
صبغ الحرج خدود السيدة داوسون باللون القرمزي عندما نهضت نينا من مقعدها واقتربت.
"سوف أعتني بذلك."
قامت نينا بتنعيم يدها بلطف من خلال شعر السيدة داوسون.
ومن الغريب أن السيدة داوسون شعرت أنه لم تكن هناك ذرة من الغبار في البداية.
وبينما كانت أصابع نينا تتتبع المسار، ظهر وهج أحمر خافت ثم اختفى.
شاهدت نينا بينما يبدو أن الضوء الأحمر قد تم امتصاصه في شعر السيدة داوسون الأخضر الفاتح. مع إشارة ارتياح، سحبت نينا يدها.
"لقد عملت."
"شكرًا لكِ يا سيدة ويست."
"آه، حسنًا، سأخرج الآن."
"بالفعل؟ ولكن لم يحن وقت النوم بعد."
كانت خيبة أمل السيدة داوسون واضحة.
لكن نينا أبعدت نظرها وتظاهرت بأنها لم تلاحظ.
"أشعر بالتعب قليلاً الليلة. أعتقد أنني سأعود مبكراً."
"حسنا. أحلام سعيدة."
"نعم."
منعت نينا بلطف السيدة داوسون من المشي معها إلى الباب، وتمنت لها ليلة سعيدة، ثم غادرت دون أن تنظر إلى الوراء.
كانت ممرات المعبد هادئة، وبمجرد خروجها من غرفة السيدة داوسون، توقفت نينا وتفحصت يدها اليمنى.
"مع عدم وجود روح في الجسد، فإن أي قوة تصبح عديمة الفائدة إلى حد كبير. ولكن حسنًا، يجب أن يكون هذا كافيًا."
بعد لحظة وجيزة من مشاهدة باب السيدة داوسون المغلق، خطت نينا خطوة إلى الأمام. وسرعان ما التقت بمرشحة أخرى، وهي سيدة زميلة، تسير في الاتجاه المعاكس.
"سيدة ويست، إلى أين أنتِ متجهة؟"
"حسنًا، فقط أقوم بنزهة قصيرة. أعتقد أنني سأذهب حيثما تقودني قدماي."
"أوه! لقد جئت بالفعل لأقول لكِ شيئًا."
عرضت نينا ابتسامة دافئة وتحية ودية.
"ما رأيكِ أن نتوجه إلى غرفتي إذن؟"
بدت نينا وكأنها ترفض المحادثة مع السيدة داوسون باعتبارها مجرد إرهاق، فقد وجهت دعوة إلى غرفتها. دخلا معًا بينما أُغلق الباب، ليغلفا الردهة بالصمت مرة أخرى.