الفصل الخامس و السبعون (75):
بناءا على نبرة الصوت المتسائلة، بدأت زوجات الأرستقراطيين الحاضرات في تحريك أعينهن عبر الحشد بحثا عن نينا ويست.
"إنها صاحبة الشعر الأحمر، أليس كذلك؟"
"نعم، هذا صحيح. لقد كانت هي التي تقف بهدوء في زاوية المأدبة."
"تذكرت قدومها مع الكونتيسة ويست في البداية، لكن انطباعاتها الأولى كانت..."
"هوهو! يبدو أن السيدة الشابة تتمتع بشخصية هادئة. ألم نرى جميعنا بعضنا البعض للمرة الأولى اليوم؟"
"نعم، لا أستطيع حتى أن أتذكر وجه ابنة أخ الكونتيسة ويست بعد الآن."
قالت جميع الزوجات انطباعاتهن الأولى عن نينا، و بينما تحدثت كل امرأة عن انطباعاتها الخاصة و لقاءها الأول، كان المعنى الكامن وراء كلماتهن هو نفسه.
لم تترك نينا ويست انطباعا قويا بما يكفي لكي لا يُنسى.
لم تكن تمتلك جمالا مميزا مثل روز هانيويل، و لم تكن ملفتة للنظر بدرجة كافية بحيث تترك نظرة واحدة إليها صورتها مطبوعة في أذهانهم مثل الإمبراطور.
النظرات المتبادلة بين الزوجات كانت مليئة بالنتيجة التي مفادها أنه حتى إذا قدمت نينا ويست طلبا إلى القصر الإمبراطوري، فإن احتمال أن تصبح بنجاح غلوريا تريستان كان منخفضا.
حسنا، لم يكن الأمر مثيرا للقلق. كان ذلك يعني فقط منافسا أقل.
لم تكن الكونتيسة ويست امرأة صماء عن تبادل النظرات.
على الرغم من أنها ليست ابنة أخيها حقا، إلاّ أن نينا كانت إحدى أقارب إليوت براود، الذي كانت تعتز به كثيرا.
و لهذا السبب وحده، كانت الأصوات الملتفة للسيدات كافية لإثارة أعصابها و جرح كبريائها.
قامت الكونتيسة ويست بإغلاق مروحتها عمدا، مما تسبب في تصفيق عال لإسكات السيدات.
عند صدور الصوت، تفرقت أعين الزوجات كما لو كان ذلك مخططا له، حيث تعرضن بشكل فردي لنظرة الكونتيسة الحادة.
"ستصبح نينا بالتأكيد غلوريا تريستان. إذا لم تكن هي، فمن سيكون الفائز هذا العام؟"
[تشا: روز يا الغالية مهما كان شكل نينا مستحيل يوصل جمال روز أبد حسب وصف باقي النسوان🌝🫶✨]
و في نهاية صراخها، كان محيطها هادئا. لم يعرف أحد كيف يجيب.
أصبحت دائرة تجمع السيدات الودية ذات يوم هادئة كما لو كانت مغمورة بالمياه الباردة.
أطلقت الكونتيسة ويست صوت سخرية.
إذا جاءت نينا إلى هنا باسم عائلة براود، و ليس اسم عائلتي، فلن يتم معاملتها بهذه الطريقة من قبل الجميع.