80 - دعوة

42 4 0
                                    

الفصل الثمانون (80):

"حقًا؟! غلوريا تريستان؟!"

صرخت آن بينما قامت روز بتهدئتها بكلتا يديها، مما منع أي شخص خارج الغرفة من الاستماع إليها.

"آن! صه! صه!!!"

"لماذا؟! لماذا تحاولين إبقاء مشاركتك سراً؟ هذا شيء تفتخر به يا سيدتي."

"إذن ماذا سأفعل إذا لم أتمكن من الوصول إلى النهاية وأصبح غلوريا تريستان؟"

"ما الذي يقلقكِ؟ إذا شاركت سيدتنا الشابة، فسيحدث ذلك بالطبع."

هذا قدر كبير من الثقة العمياء في سيدتك، آن.

تراجعت أكتاف روز.

"أعتقد أنكِ تبالغين في تقديري."

"إنها ليست مبالغة في التقدير. أعتذر يا سيدة روز، ولكن لا يوجد أحد أجمل منكِ في هذه الإمبراطورية."

"شكرا لكِ على الكلمات الرقيقة، ولكن... يبدو أن غلوريا من تريستان لا يتم اختيارها بناءا على المظهر وحده."

"إذن ماذا نحتاج؟"

"هذا شيء لا يعرفه حتى أخي الأكبر. سنكتشف ذلك عندما أذهب إلى المعبد."

تنهدت روز بعمق.

"هل سأتمكن من القيام بعمل جيد حتى إذا ذهبت؟"

في الأسبوع الماضي، تلقى القصر الإمبراطوري طلبات من أولئك الذين سيشاركون في غلوريا تريستان.

بعد أن قام ويلز وراسل بمراجعة الطلبات المرسلة إلى القصر الإمبراطوري بعناية، تم أخيرًا ترشيح خمس نساء، وتم إدراج روز أيضًا في الترشيحات.

"ولكن كان هناك اسم مدرج في تلك القائمة مما جعلنا غير مرتاحين بعض الشيء."

تم تقديم قائمة المرشحين من قبل ويلز.

كان هناك أشخاص تعرفهم روز وأشخاص لا تعرفهم. ومن بينها الاسم الذي فوجئت بسماعه هو 'نينا ويست'.

تذكرت نينا، التي التقت بها في القصر الإمبراطوري، حيث أقيم حفل بلوغ سن الرشد.

المرأة التي طلبت منها أن تصبح غلوريا تريستان لكي تعرف مكان وجود إيليا.

لا أعرف السبب، لكن مزاج المرأة كان سيئًا قبل أن تتحدث معي.

على الرغم من أنها لم تسمع عن نينا منذ ذلك الحين، إلا أن روز تفاجأت تمامًا باختيارها كمرشحة.

"متى ستذهبين إلى المعبد يا سيدة روز؟"

"أعتقد أنه في شهر مايو تقريبًا."

"مايو؟ في ذلك الوقت، إنه شهر ميلاد السيدة روز..."

آن لا تستطيع إخفاء خيبة أملها.

"إنه كذلك. أستطيع أن أقضي عيد ميلادي هنا ثم أغادر بعد ذلك."

أشرق تعبير آن على الفور.

روز و راسل [مكتملة]✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن