الفصل التاسع عشر (19):
ساد صمت بارد في قاعة استقبال راسل.
قبله جلس دوقيه ، أنبل خدم إمبراطورية تريستان.
كان إليوت براود ، كالعادة ، بلا تعبير.
من ناحية أخرى ، كان ويلز هانيويل يحدق بنضرات تشبه الخناجر في الدوق بجانبه ، وحثه على التحدث أولاً.
إذا استمروا في صمتهم الذي لا ينتهي ، سينتهي اليوم قبل أن يحصل راسل على الإجابات التي يحتاجها.
كان عليه أن يقوم بالخطوة الأولى.
"دوق براود ، هذه ماركيزة روزنبرغ ، ولديها --- لا ، أختي طلبت هذا الاتفاق ، هل تفهم؟"
شدّت شفاه الدوق براود بينما استمر إمبراطوره في دق إسفين في خططه.
[م/م.إ: بمعنى ، كل كلمة يتحدث بها الإمبراطور تعرض خططه للزواج من روز هانيويل والاستيلاء على سلطتها للخطر.]
[تشا: يستاهل✨]
"بينما تقيم أختي في القصر الإمبراطوري ، قمت بتعيين السيدة هانيويل مباشرة لتكون سيدة بلاطها المؤقتة. أعتذر عن الإزعاج الذي يسببه هذا لخطوبتك ، حيث يجب تأجيلها حتى تنهي أختي إقامتها هنا."
مع انخفاض نظرته ، رسم إليوت صورة رجل يخضع لظروفه ، لكنه راقب سراً الإمبراطور ودوق هانيويل من زاوية عينه.
"لقد كان طلبًا وافقت عليه روز بنفسها ؛ كيف يمكنني الاعتراض؟ ولكن عليّ أن أطلب تفهم جلالة الملك فيما يتعلق بتأجيل خطبتي مع روز".
بالتركيز على فنجان الشاي الموضوع على الطاولة ، حذر إليوت الإمبراطور.
[تشا: وقححح]
"جلالتك ، وكذلك الأرستقراطيين الآخرين ، ينتظرون بفارغ الصبر حفل خطبتي مع روز هانيويل. نظرًا لأنه كان طلب الماركيزة روزنبرغ ، سألتزم به في الوقت الحالي ، ولكن عندما يحل العام الجديد ، لن يعود بإمكاني تقديم تنازلات. "
[تشا: وغد قذر كلب مخادع سافل عديم احترام************ 🔪🔪]
عند وقوفه من مقعده ، انحنى إليوت أمام الإمبراطور بأناقة.
"سوف أغادر ، جلالة الملك."
"اذهب."
ظل وجه راسل متيبسًا وهو يراقب الدوق براود وهو يغادر الصالون. أي حتى يغلق الباب فيخرج لسانه وهو يشتم.
"ثعلب! هذا الرجل ثعلب ماكر."
كان يشتم بصوت عالٍ بينما بقي ويلز في الغرفة ، متفقًا مع كلماته بسهولة.
[تشا: را راسل الي قال كذا 😂💔]
"أنت على حق! إنه لمن المريح أن روز خاصنا بدأت في إزالة الجذور الفاسدة المغروسة فيها تجاه ذلك الدوق براود."