الفصل التاسع و الثلاثون (39):
من الواضح أنهم كانوا على سطح القلعة الإمبراطورية، و لكن عندما أغلقت روز عينيها بشكل غريزي و فتحتهم مرة أخرى، كانوا في مكان مختلف تمامًا.
نظرت حولها مندهشة، عندما وجدت الطريق المؤدي إلى القصر الإمبراطوري على بعد مسافة قليلة.
"جلالة الملك، هذا...؟"
ما زالت روز هانيويل بين ذراعي الإمبراطور، مالت وجهها لأعلى، لتلتقي بنظرة راسل، الذي كان قد نظر إليها بالفعل بابتسامة لطيفة.
"إنها أداة تثبيت باستخدام حجر سحري. فقط في حالة وجود حالات طوارئ، هناك أشياء مثل هذه في جميع أنحاء القصر الإمبراطوري. فقط أولئك الذين لديهم دم ملكي يمكنهم استخدامه."
نقر راسل على العمود المجاور له برفق. ظهرت الأعمدة الموجودة على سطح القصر الإمبراطوري هناك أيضًا.
أزال راسل ذراعيه عن خصر روز و وضعها على يدها بدلاً من ذلك.
"قاعة المآدب هنا بالأسفل."
اتخذت روز خطوة إلى الأمام. لم يكن لديها متسع من الوقت للإعجاب بسحر النقل الآني.
قد يكون ويلز آمنا.
آمل ألا يفعل إليوت أي شيء غبي.
نزل الاثنان من على السطح و توجها مباشرة إلى قاعة المأدبة.
اقترح راسل أن يعودوا إلى الجزء الخلفي من المنصة، حيث لا يمكن لأي شخص غير الإمبراطور الدخول.
كان الجزء الخلفي من المنصة مكانًا مخصصًا للإمبراطور فقط، و كان أيضًا مكانًا يمكنه من خلاله مشاهدة قاعة الحفلة في لمحة و الاستمتاع بها.
كانت هناك أريكة واسعة بما يكفي للاستلقاء و النوم بشكل مريح على جانب واحد، و تم وضع ألعاب بسيطة مثل الشطرنج و البطاقات على طاولة أخرى.
أخفت روز نفسها خلف ستارة، تطلعت قليلاً و عيناها فقط ظاهرتان. ظهرت قاعة الولائم الكبيرة بأكملها في لمحة.
بحثت عيناها بشكل محموم عن صورة ظلية لويلز بين الحشد.
و بضربة حظ، لفت نظرها شقيقها ويلز الذي كان يتحدث مع رؤساء العائلات النبيلة.
عندما رأته روز سليما و بدون أي إصابات، هدأ قلبها.
...أخي بأمان. علي أن أتذكر...في أي وقت كانت الحادثة؟
نظرت روز إلى الساعة العتيقة المعلقة على جدار القاعة.
في الماضي، وصلت روز إلى القصر الإمبراطوري بعد وقت قصير من بدء الاحتفالات.
الآن بعد أن بدأت المأدبة منذ بعض الوقت و لم يحدث أي شيء، شعرت روز بالغرابة.
...إذا سارت الأمور على ما هي عليه، كان من المفترض أن يتم جرح أخي بواسطة سيف إليوت الآن. ما الذي تغير؟ لماذا تغيرت الأحداث؟