الفصل التاسع والسبعون (79):
غادرت كايت المعبد على الفور، حاملة رسالة من الدوق هانيويل أُرسلت تحت اسم القصر الإمبراطوري.
وقفت الكاهنة الكبرى في مكانها، ولم تغادر حتى أصبحت عربتها مجرد نقطة في الأفق.
"هاها... أصبحت الإمبراطورية غارقة في بحر من النار. ليس لدي ما أقوله. لا أعرف فيم يفكر الحاكم."
أطلقت تنهيدة طويلة أخرى عندما تذكرت كلمات كايت.
"لقد أمرني الحاكم. وقال أنه لا ينبغي لي أن أفعل شيئًا ولا أقول شيئًا حتى تتفتح الورود."
لقد عبست.
"حتى تتفتح الورود؟ حسنًا... ألم تكن كايت تنوي في الأصل الذهاب إلى العاصمة في مايو؟ وأتساءل، هل هذا يعني أنه سيتم حل شيء ما في مايو؟"
هزت الكاهنة الكبرى رأسها واستدارت بحركة مفاجئة، ويداها خلف ظهرها.
"أنا، الخادمة المتواضعة للحاكم، ما زلت غير كافية لفهم إرادته. أنا فقط... أعتقد أنني يجب أن أصلي حتى لا يحدث شيء كبير لهذه الإمبراطورية."
دخلت المعبد خاملة.
عندما وصلت كايت إلى القصر الإمبراطوري، كان ويلز في انتظارها.
نزلت من العربة، تعرفت على الفور على الدوق الذي كان معروفًا في الإمبراطورية بسبب لقبه، وأحنت رأسها.
"أنا الكاهنة كايت من معبد غلوريا."
"اعتقدت أن الكاهنة الكبرى سترافقك."
"إنه تخصصي أن أفعل أشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها، وأريد أن أخبرك أنني لست كاهنة عادية."
"حسنا، إذن سنتحدث عن التفاصيل في طريقنا."
أومأت كايت برأسها مرة واحدة لإظهار موافقتها والتقت عينيهما.
عيون حمراء تستحم في ضوء الشمس تألقت مشرقة جدا.
هذه ليست الوردة. مما أفهمه، أن الوردة التي تحدث عنها الحاكم هي إنسان، لكن ليس هو.
[تشا: واضح المقصد روز يعني وممكن يقصد من تصير غلوريا تريستان🤔؟ لو صار ذا فعلت يعني...]
على الرغم من أنها خمنت أنه كان شخصا يلفت انتباه الحاكم، إلا أنه لم يكن عاديًا بأي حال من الأحوال.
اعتقدت أنني أستطيع مقابلتك عندما أتيت إلى القصر الإمبراطوري. الوردة التي ستتفتح قريبا.
قاد ويلز الطريق، وتبعته كايت.
في الطريق إلى غرفة الاستراحة، أطلع ويلز كايت على حادثة القتل.
عندما انتهى من الحديث، تلاشت دعابة كايت وتحولت إلى تعبير جاد.
"بالتأكيد، جرائم القتل لا تبدو وكأنها من عمل إنسان. سأحتاج إلى إلقاء نظرة على الجثث لإصدار حكم".