الفصل التسعون (90):عند مغادرة المكتب، قام راسل بفحص المناطق المحيطة به ورصد الفارس الذي وضعه مؤخرًا في وضع الاستعداد.
دون الحاجة إلى مناداة اسمه، اقترب منه الفارس بسرعة.
سار راسل بجانب الفارس واستفسر عن صحة المعلومات الواردة في التقرير.
"سأل خادم من عائلة هانيويل عن ساعي البريد؟"
[تشا: يخرب بيتك حسبت في شي مستعجل صاير بس طلع ذا الموضوع🙂؟]
"نعم يا صاحب الجلالة. جاء الاستفسار من وصيفة السيدة هانيويل. ولا يبدو أن الدوق هانيويل كان يبحث عنه بنفسه."
"هممم... أعتقد أنك على حق. لو أراد ويلز معرفة ذلك، لكان قد استخدم فارسًا أو خادمًا شخصيًا."
فكر راسل وهو ينظر حوله ويخفض صوته.
"إذن ماذا قال ساعي البريد؟"
"من المحتمل أنه لم يقل شيئًا. عندما سلمت العناصر التي أرسلتها إلى ساعي البريد، كنت مغطى برداء لإخفاء وجهي. حتى لو عرفوا أنه رجل، فلن يتمكنوا من تحديد هوية مرسل البريد بدقة."
وأوضح الفارس أنه، بعد أن جاء كحارس للإمبراطور أثناء سفره، كان من السهل عليه التحقيق بهدوء وتقديم تقرير.
قام نفس الفارس بتسليم الطرد إلى روز هانيويل، هذه المرة بناءً على تعليمات راسل.
"ألا تشعر بالفضول بشأن ما أرسلته إلى السيدة هانيويل؟"
اختبر راسل الفارس بخفة.
"سمعت أن روز هانيويل احتفلت بعيد ميلادها الأسبوع الماضي. أليست هذه هدية للاحتفال؟"
سأل الفارس دون أي إشارة للشك.
وأكد راسل أن هذا صحيح.
لقد اعتقد أنه لا يهم حقًا ما هي نواياه عندما أرسل البريد المجهول.
وبينما كان راسل يفكر في ذلك، فقد شعر بالارتياح لأن الفارس لم تكن لديه أي شكوك.
"يا صاحب الجلالة، العربة جاهزة. يمكنك المغادرة على الفور."
أبلغ الفارس برحيلهم، تبعهم راسل، رافعًا زوايا فمه لا إراديًا ومشى خلف الفارس.
لقد تلقت روز بالفعل الهدية التي أرسلها.
لكن لماذا تبحث عن المرسل؟
هل تشعر بالفضول بشأن الشخص الذي أرسل لها هدية باهظة الثمن؟
أم أنها عثرت على شيء آخر داخل الألبوم؟
"أفترض أنكِ تذكرتِ أيضًا..."
تمتم راسل لنفسه.
حقيقة أن روز تذكر لحظة احتفظ بها لنفسه لأكثر من عقد من الزمن جلبت الابتسامة على وجهه.