الفصل الثالث عشر (13):
أمضت ابنة البارون فترة ما بعد الظهيرة في غرفتها ، وهي ترتبها مع الحاضرين.
مع مرور الوقت ، سرعان ما حل المساء.
"آنسة تيتونسير ، على الرغم من أن المسافة بين ملكية البارون والعاصمة ليست بعيدة ، لا بد أنك مررت برحلة طويلة ومرهقة. يرجى الراحة أولاً ."
كانت هذه هي الكلمات الأخيرة التي قالها دوق هانيويل بعد الوجبة و وقت الشاي مع شقيقي هانيويل.
ثم قلت للسيدة روز ، تصبحين على خير ، وغادرت لترتيب الغرفة المخصصة لي.
لم تكن الغرف في قصر تيتونسير سيئة ، ولكن بالمقارنة مع التي في قصر هانيويل ، كانت سيئة حقا.
كانت غرفة الضيوف في قصر هانيويل فسيحة وأنيقة. كل قطعة أثاث تنضح بالروعة.
اعتقدت إيليا أنه إذا عادت إلى ملكية تيتونسير و طلبت من والديها تجديد الأثاث و الغرف لإضفاء النعمة والأناقة لتتناسب مع قصر هانيويل ، فإن رد فعل والديها الأول سيكون الصراخ عليها.
بمساعدة الخادمة التي خدمتها أثناء إقامتها في القصر ، قامت إيليا بتغيير ملابسها بعد أخذ حمام استرخاء.
تحدثت الخادمة عن أشياء كثيرة. من بين الأشياء التي تميزت بها إيليا كانت خادمة روز الشخصية ، آن ، التي غالبًا ما كانت ترتب شعر روز عندما كانت مشغولة.
[تشا: يعني خصصوا آن خادمة الروز الشخصية عشان تخدمها]
ربما كانت لمسة الخادمة عادية ، لكن إيليا شعرت أن اليد التي جففت ومشطت شعرها خففت عن جسدها التعب والأوجاع التي أصابتها خلال فترة رحلتها إلى العاصمة.
تمت الاستعدادات للنوم بسرعة وكفاءة قبل أن تغادر الخادمة غرفة إيليا ، التي قفزت بحماس على السرير الناعم.
شعرت به في وقت سابق اليوم ، لكن هذا السرير ناعم جدًا لدرجة أنني أستطيع أن أغوص فيه ، وهو يلتف حولي ، ويعانقني.
"أنا أحبه. أريد الاستمرار في العيش في قصر هانيويل."
[تشا: عندي لك حل صيري كيوت و صديقه نمنم لروز و حبي ويلز و خليه يحبك و تزوجوا و رح تصيري دوقه هانيويل ورح تبقي قد ما تحبي وين ما تحبي أما لو اخترتي إليوت فكلي تراب حلال القتل فيك وقتها🙂🖐️]
التفت إيليا تحت البطانية السميكة ، وتدحرجت حول السرير العريض قبل أن تنتصب وتقوي وضعيتها.
"الكرة الأولية . لم أفكر مطلقًا في أنه يمكنني تقديم نفسي للمجتمع في حدث استضافته العائلة الإمبراطورية."
رفعت يديها على وجهها وقرصت خدها. تحول لون خدها الأبيض إلى اللون الأحمر ، إلى جانب الإحساس بالوخز ، مما يثبت أن تجربتها كانت حقيقية.