55 - قلق راسل

90 7 0
                                    

الفصل الخامس و الخمسون (55):

"روز ، لا تنظري. لا أريدكِ أن تتذكري أي شيء حدث هنا."

كان صوت راسل هو الحلاوة التي استقرت بين عواطفها الفوضوية، بينما كانت تُهدئ قلبها النابض بعد أن شَهِدَتْ موت ستانلي العنيف.

لكن ارتياحها لم يدم طويلا حيث شعرت أن يد راسل التي غطت عينيها ترتجف.

جلالة الملك؟

أخذت روز يد راسل و أنزلتها عن وجهها.

عندما أجرت اتصالا مباشرا بالعين مع إمبراطورها، رُفعت زاوية شفة راسل في ابتسامة صغيرة.

لقد نضح بهدوء الشخص الذي صعد إلى منصب الإمبراطور.

كان تعبيره اللامبالي هو نفسه الذي عرفته روز منذ فترة طويلة.

كان يمكن أن يكون علامة على أن الآخرين لن يلاحظوا الفرق، لكن روز كانت مختلفة.

كان مرئيا لها لأنها كانت قريبة منه. لم تستطع عينا راسل إخفاء قلقه و خوفه.

...جلالة الملك خائف---لا، هل هو خوف حقا؟

وضعت روز يدها على خد راسل.

في الواقع، كان وضع يدها على وجه الإمبراطور بلا خوف أمرا غير محترم بالتأكيد، بغض النظر عن نيتها.

لسوء الحظ، لم يكن لدى روز وقت للقلق بشأن عواقب ذلك.

فقط لماذا يرتجف هذا الرجل أمامي من الخوف؟

كان ذلك مهما.

"جلالة الملك، ما الذي يزعجك؟"

"أنا؟ إذا كان يجب على أي شخص أن يشعر بالاضطراب، فهو أنتِ يا روز. ألن تتأذي حقا؟ الإصابات لا تقتصر على الجسد وحده."

"أنا لست مصابة بأذى شديد في أي مكان، فقط...لقد فوجئت و خفت بعض الشيء."

"هذا جيد. دعينا نخرج من هنا أولا. حتى في الغابة، هناك طرق لمرور العربات، لذلك إذا انتظرنا هناك، فسوف يصل ويلز قريبا."

أزال راسل العباءة من كتفيه. رفرفت العباءة السميكة و سقطت على أكتاف روز.

حاولت على وجه السرعة خلع العباءة مرة أخرى، قائلة أنها لا تحتاجها، لكن راسل تهرّب و تجاوزها كما لو أنه توقع رد فعلها و شق طريقه نحو جثة ستانلي غاردنر.

نظر إلى الجثة الباردة، التقط راسل سيفه الساقط و طعنه في جثة ستانلي مرة أخرى.

لقد طعنه بقوة، مما تسبب في توغل النصل بشكل أعمق في الجسد.

لم يستطع الجسد الذي مات بالفعل مقاومة تأثير اختراق السيف، و استدار راسل بلا مبالاة.

"لماذا كنتِ تراقبينني؟"

على بعد مسافة قصيرة، وقفت روز هناك تراقب تصرفات راسل.

تجنب راسل نظرتها قليلا، متجنبا الاتصال بالعين معها.

روز و راسل [مكتملة]✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن