الفصل التاسع والتسعون (99):"هل أنت على استعداد للاستماع إلى أي شيء؟"
نظرت إليه روز، غارقة في أفكارها، وسألت. أومأ راسل رأسه بقوة.
"بالطبع. إذا طلبتِ الشمس في السماء، أستطيع أن أعطيكِ إياها."
"إذا حدث ذلك، فإن جلالتك سوف تحترق قبل أن تحصل على الشمس."
انفجرت روز من الضحك قال راسل وهو ينظر إلى روز التي كانت لا تزال تفكر والابتسامة على وجهها.
"ليس عليكِ أن تخبريني الآن."
"نعم. وبما أن هذه رغبة من جلالة الملك، فسوف يتعين علي أن أفكر مليا في الأمر".
مد راسل يده إلى روز.
"حسنًا، دعينا نضع جانبًا مخاوفكِ بشأن رغبتك للحظة. هل ترغبين في إلقاء نظرة حول الحديقة معي؟"
"إنه لشرف لي."
وضعت روز يدها فوق يد راسل. وبدعم من راسل، نظرت روز إلى الحديقة حيث كانت أزهار الصيف متفتحة بالكامل.
لم تكن الحرارة قد بدأت، لذا كانت الريح التي هبت باردة، ورائحة الزهور التي تفوح منها جعلت روز تشعر بالارتياح.
نادته روز، التي كانت تسير ببطء عبر الحديقة مع راسل.
"جلالة الملك، لدي سؤال."
"اسألي."
" إليوت ... لأنه مات. سيتولى شخص آخر منصب القائد العام للفرسان الإمبراطوريين، أليس كذلك؟"
"هاه. ولهذا السبب، فإننا نناقش حاليًا المرشحين لقيادة كل قسم. الجميع يتساءل عما إذا كان سيكون قادرا على قيادة الفرسان الإمبراطوريين إلى هذه الدرجة."
توقف راسل، الذي كان يسير بخطوات متوازية مع روز. وبناءً على ذلك، توقفت روز أيضًا عن المشي.
"روز، هل ما زال هناك جزء من إليوت براود متبقي في قلبكِ؟"
هزت روز رأسها.
"لا. في يوم جنازته، تخلصت من كل شي. أنا بخير حقا."
"حسنا. إذا كان الأمر كذلك، فهذا أمر مريح."
يأخذ راسل خطوة أخرى.
وبينما كانت روز تسير خلفه، نظرت للأعلى ورأت وجه راسل.
"جلالتك."
"نعم؟"
"اعذرني…. لدي سؤال آخر...."
"نعم. اسأليني أي شيئ."
سمح راسل بالسؤال، لكن روز لم تستطع نطق الكلمات بسهولة.
ما نوع العلاقة التي نحن فيها الآن؟
بقي السؤال عالقًا في حلق روز. إنها معجبة بـراسل، كما أن راسل معجب بها أيضًا.